عادي

الفنانة المصرية انتصار: «لا وقت للزواج في حياتي»

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدلت الفنانة المصرية انتصار بتصريحات حول حياتها الشخصية، وقالت إنه في حياتها الزوجية وبعد إنجابها لأولادها لم تقرر الزواج مرة أخرى، لعدم وجود وقت.
وقالت انتصار: «لم اعتزل الرجال لكن لا يوجد وقت فأنا سيدة عاملة وأم في البيت خاصة أني أعمل في مجال صعب، وفيه تنافس يستغرق الوقت والعمر، فأنا لست مجرد موظفة بدوام روتيني»، حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع».
وأضافت أنها تعمل على مدار الساعة حتى وهي في البيت قائلة: «أنا على طول في وضع تنافسي طول الوقت حتى في البيت أتابع لصقل المهارات وغيرها».
وتابعت: «السيدة تتحول بعد الزواج لأم الرجل في البيت، وبالتالي تتفاجأ بأن لديها زوجاً بحاجة لشخص يطعمه ويسمع همومه وهذه المسؤولية تقع على عاتق الزوجة».
وأشارت إلى أن لديها إحساس أمومة عالياً قائلة: «مثل أي سيدة أنجبت، ولكن في ذات الوقت العمل في مجال الفن صعب، لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لا وقت لديها».
وأوضحت أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة: «الوفاق من عند ربنا لا أحد يضمن نفسه لأن الوفاق والود مثل السر بين الاثنين.. فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق.. الزواج مكتوب والطلاق أيضاً مكتوب».
وكشفت عن الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل وقالت: «البخل والكذب والخيانة في المرتبة الأولى لأنه ليس بخل مال فقط، بل أيضاً مشاعر عندما أتزوج من رجل بخيل كيف سأعطيه مشاعر؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywmec8ys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"