عادي

المودوفار يصرف النظر عن إخراج فيلم بالإنجليزية

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيدرو المودوفار (أ.ب)
بيدرو المودوفار (أ.ب)
قرر المخرج الإسباني الشهير بيدرو المودوفار صرف النظر عن تولّي إخراج فيلم «إيه مانيوال فور كلينينج ويمن» الذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة الأسترالية كايت بلانشيت، وكان يُفترَض أن يكون أول فيلم روائي له ناطق بالإنجليزية.
ونشر شقيقه أوجستين ألمودوفار الذي يدير شركة الإنتاج «ال ديسيو» تغريدة عبر تويتر جاء فيها أن «بيدرو المودوفار يتخلى عن مشروع إيه مانيوال فور كلينينغ ويمن الذي سيستمر مع كيت بلانشيت».
وكان موقع «ديدلاين هوليوود» المتخصص أول من نشر في وقت سابق من الأسبوع الجاري خبراً عن انسحاب المودوفار من المشروع، موضحاً أن المخرج الإسباني «توصل إلى استنتاج مفاده أنه غير جاهز لخوض مشروع بهذه الضخامة باللغة الإنجليزية».
ولم يورد الموقع أي تفاصيل إضافية عن أسباب هذا القرار، لكنه أكّد أن البحث «جارٍ» عن مخرج جديد.
وقال المودوفار للموقع إن «القرار كان مؤلماً جداً» بالنسبة إليه. وأضاف «كنت أحلم بالعمل مع كايت منذ مدة طويلة، ولكن يا للأسف لم أعد أشعر بأني قادر بالكامل على إخراج هذا الفيلم» المقتبس من كتاب القصص القصيرة للأمريكية لوسيا برلين «إيه مانيوال فور كلينينغ ويمن».
وتجدر الإشارة إلى أن بلانشيت (53 عاماً) الحائزة جائزتي أوسكار، والتي نالت السبت للمرة الثانية في مسيرتها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية عن دورها كقائدة أوركسترا متعطشة للسلطة في «تار» للمخرج تود فيلد، تتولى من خلال شركتها «ديرتي فيلمز» إنتاج الفيلم الذي كان يُفترض أن يكون الأول بالإنجليزية لألمودوفار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48ymn3dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"