عادي

بعد اقتحامها مصرفاً بالسلاح.. تداول رسالة مؤثرة من اللبنانية سالي حافظ لشقيقتها

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يي
صورة نشرتها اللبنانية سالي حافظ لشقيقتها المريضة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة كتبتها اللبنانية، سالي حافظ، التي اقتحمت أحد المصارف في بيروت لاسترداد أموالها تحت تهديد السلاح من أجل تسديد نفقات علاج شقيقتها المريضة بالسرطان.

وشغلت حادثة سالي الشارع اللبناني، بعدما اقتحمت بنك «لبنان والمهجر»، حاملة معها سلاحاً اتضح أنه «لعبة»، وأغرقت جسدها بمادة البنزين، وهددت بإحراق نفسها في حال عدم تسليمها وديعتها لمعالجة شقيقتها المريضة؛ فسارع على إثرها موظفو البنك بتسليمها مبلغ 20 ألف دولار.

وبررت سالي، سلوكها في حديث لوسائل إعلام، بعدم موافقة البنك على رد مالها، فاضطرت الى أن تأخذ تلك الخطوة لدفع تكاليف المستشفى الذي تعالج فيه شقيقتها.

وتداول مغردون رسالة مؤثرة لسالي عبر حسابها في فيسبوك، وجهتها إلى شقيقتها المريضة تتعهد فيه باسترداد أموالها، وعلاجها وقالت سالي بعد أن نشرت صورة شقيقتها: «ياعمري بوعدك تسافري وتتعالجي وترجعي تقفي على رجليكي وتربي بنتك لو تكلفني حياني..علي وعلى اعدائي اللله يشفيكي يأغلى من روحي».

وعقب الحادثة، سرت أنباء على مواقع التواصل تفيد باعتقال سالي، خلال توجهها إلى أحد المطارات اللبنانية للسفر إلى الخارج، لكن المديرية العامة للأمن العام اللبناني، أكدت أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة، ولم يتم توقيفها على الإطلاق، كما أنها لم تغادر لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ymr672y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"