عادي

جولة دي بي وورلد للغولف تكشف أجندة فعالياتها

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تستعد بطولة جولة دي بي وورلد - دبي، آخر جولات دي بي وورلد للغولف لعام 2022، لاستضافة مجموعة من أفضل لاعبي الغولف في العالم للمنافسة على اللقب المرموق للبطولة.

وتحتفي بطولة جولة دي بي وورلد، الفعالية الرياضية والاجتماعية عالمية المستوى وآخر جولات سلسلة بطولات رولكس للعام الجاري، بدورتها الرابعة عشرة هذا العام.

وتجمع البطولة 50 من أبرز لاعبي الغولف حول العالم، ليتنافسوا على ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف اعتباراً من يوم 17 نوفمبر المقبل وحتى 20 من الشهر نفسه، في مباريات حماسية يتابعها عشاق اللعبة في دولة الإمارات وسائر أنحاء العالم.

وتنحصر فرصة المنافسة للفوز بأكبر جائزة مالية ضمن جولة دي بي وورلد لهذا العام بين أفضل 50 لاعباً من محترفي الغولف في العالم، ممّن يتنافسون في 44 بطولة عالمية ويتأهلون بحسب ترتيبهم ضمن تصنيفات جولة دي بي وورلد على طول الموسم.

ومن المتوقع أن تقدّم بطولة جولة دي بي وورلد، التي أصبحت من أهم الفعاليات الرياضية على أجندة دبي، إحدى أقوى دوراتها حتى الآن.

وتستضيف البطولة يوم 18 نوفمبر اليوم المجتمعي، حيث يُدعى طلاب المدارس ولاعبو الغولف اليافعون وأصحاب الهمم للمشاركة في جولة وراء الكواليس وحضور ورش التدريب على الغولف وورش العمل المخصصة للأطفال المبتكرين، وغيرها من الأنشطة المسائية المخصصة للبالغين.

ويعود يوم السيّدات إلى أجندة بطولة جولة دي بي وورلد بعد النجاح المبهر الذي حققه العام الماضي، لتنطلق فعالياته يوم 19 نوفمبر، ويمكن لضيفات الفعالية الاستمتاع بالمشروبات المجانية وورش التدريب على الغولف ومسابقة «السيدة الأكثر أناقة»، إلى جانب أماكن الاسترخاء الرائعة وغيرها الكثير من العروض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55vda4tp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"