عادي

«سيليكون سنترال» يستقبل 4 علامات تجارية من «لاندمارك»

13:07 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «لاين للاستثمار والعقارات»، الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في «مجموعة اللولو العالمية»، عن ترحيبها بتواجد مجموعة «لاندمارك»؛ مجموعة التجزئة والضيافة في المنطقة؛ في مركز «سيليكون سنترال»؛ الوجهة الجديدة في مدينة دبي؛ وذلك مع افتتاح أربع علامات تجارية رئيسية بالمركز؛ وهي: «بيبي شوب»، و«سبلاش»، و«هوم بوكس»، و«ماكس فاشون».
وقال سليم م. أ، المدير العام لمجموعة اللولو العالمية: «لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق والمستهلكين، ستعمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة «لاندمارك للتجزئة» على توفير كل سبل الراحة والرفاهية للمقيمين والأسر والعائلات الحريصة على الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر تنوعًا؛ حيث يتركز هدفنا في إنشاء مركز تسوق نابض بالحياة بمستويات خدمة استثنائية وخيارات بيع بالتجزئة تلبي احتياجات جميع السكان والمقيمين، وتساعدهم على خلق لحظات لا تُنسى مع أصدقائهم وعائلاتهم».
4 علامات
ومن جانبه؛ قال كبير لومبا - الرئيس التنفيذي لمجموعة «لاندمارك» للتجزئة: «يمثل افتتاح أربع علامات من علاماتنا التجارية الرائدة بمركز «سيليكــون سنترال»؛ بكل تأكيد؛ خطوة نحو توسيع حضورنا وبصمتنا في مجال البيع بالتجزئة، غير أن الأهم من ذلك بالنسبة لنا هو الاقتراب من عملائنا، بتقديم أفضل خيارات وأعلى قيمة لهم من خلال ما نوفره من منتجات الملابس والأزياء واحتياجات الأطفال ومستلزمات المنزل، كما يحمل هذا الافتتاح أهمية خاصة بما يمثله من تعزيز لشراكتنا مع شركة «لاين للاستثمار والعقارات»، حيث يسعدنا أن نهنئ فريق العمل بهذه المناسبة».
يقدم «سيليكون سنترال» -الممتد على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 81.500 متراً مربعاً و3,500 موقف سيارات- مزيجًا واسعًا ومتنوعاً من العلامات التجارية المخصصة لإرضاء المتسوقين بشكل كامل. وبالإضافة إلى تجربة التسوق الفريدة؛ يضم المركزمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تشتمل على 24 مطعماً من مطاعم الوجبات السريعة عالية الجودة والمقاهي الرائعة، بالإضافة إلى 21 وحدة داخل مجمع المطاعم؛ والذي يجعل منه المكان المثالي للقاء الأصدقاء والأسر والعائلات للاستمتاع بأجواء ممتعة ومسلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y78z3zbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"