عادي

مليحة ينظم محاضرة توعوية لسائقيه

16:10 مساء
قراءة دقيقتين
مليحة ينظم محاضرة توعوية لسائقيه
تلاقت جهود نادي مليحة ومؤسسة الإمارات للمواصلات فرع الذيد، في تنظيم محاضرة توعوية عن أهمية السلامة الطرقية، والتي عززت من جهود إدارة النادي في متابعة سائقي الحافلات وإرشادهم لطرق السلامة والحفاظ على سلامتهم وسلامة اللاعبين.
وجرى تنظيم المحاضرة في مقر نادي مليحة بحضور عبدالله سالم بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس لجنة التسويق والاستثمار، وعدد من إداريي النادي، بجانب حضور كافة سائقي حافلات النادي، وألقى المحاضرة عبد الله الحوسني ضابط الجودة والسلامة والصحة المهنية بمواصلات الإمارات بالمنطقة الوسطى.
وأرشدت المحاضرة السائقين إلى أهمية تحقيق السلامة المرورية للاعبين في النادي من خلال تكاتف الجهود المبذولة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة لكافة اللاعبين خلال استخدامهم لحافلات النادي وضمان سلامة الحافلات خلال أعمالها مع تعزيز كافة الجهود المعنية بسلامة اللاعبين.
وتناول المحاضر عبدالله الحوسني محاور شملت أدوار السائقين ومدى التزامهم بالقواعد المرورية، علاوة على ما يقع على السائقين من أدوار في الاطمئنان على ضمان ركوب اللاعبين ونزولهم من الحافلة بشكل صحيح وفي المكان المخصص. وأكد على أهمية التوعية في تأهيل السائقين بتطبيق مفاهيم السلامة المرورية للمحافظة على سلامتهم وسلامة اللاعبين من مخاطر الطريق ومسببات الحوادث المرورية.
وأشاد عبد الله سالم بن جرش الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس لجنة التسويق والاستثمار، بدور مؤسسة الإمارات للمواصلات في التعاون لتنظيم المحاضرة والتي تفاعل معها سائقو النادي، وأشار إلى أهميتها كونها تأتي مع استئناف الموسم الرياضي وتحرك حافلات النادي في كافة الطرق والمناطق لنقل اللاعبين من وإلى النادي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yk3jaab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"