عادي
ننظم مؤتمره السنوي الأول في دبي

«بريد الإمارات» يناقش الاتجاهات الرئيسية للتجارة الإلكترونية

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
بريد الإمارات

دبي: «الخليج»
نظّم «بريد الإمارات»، مؤتمره السنوي الأول للتجارة الإلكترونية بمشاركة نخبة من الخبراء والجهات الفاعلة لتبادل الأفكار والتجارب ومناقشة الاتجاهات الجديدة في هذا القطاع، وذلك في مقر مجموعة بريد الإمارات بدبي بالتعاون مع شركة «أنشانتو» لتكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية، بصفتها راعٍ وشريك في الحفل.
وناقش المشاركون في المؤتمر الاتجاهات الرئيسية في قطاع التجارة الإلكترونية كأبرز التجارب والخطط الناجحة في تسويق العلامات التجارية وتسريع نموها، ومنهجيات المؤسسات للتكيّف مع التطورات الرقمية المتسارعة، ومواجهة تحدّيات التجارة الإلكترونية، إضافةً إلى تقييم الاستراتيجيات الحالية المتّبعة في هذا القطاع لبناء النجاح والتقدّم في السنوات المقبلة.
منصة
وقال بيتر سومرس، المدير التنفيذي لبريد الإمارات: «يوفر هذا المؤتمر منصة للابتكار والإلهام، بالتزامن مع فرص النمو في سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات والمنطقة. كما إنه الفعالية الأمثل لمعرفة كيف ترتقي العلامات التجارية وتنمو بشكل متسارع، باتباع الاتجاهات السائدة، والاستفادة من الفرص الرقمية والتكنولوجية بهدف التغلب على المنافسة في هذا القطاع بشكل استراتيجي وتحقيق معدلات تحويل أعلى لمواقع التجارة الإلكترونية باتباع طرق إبداعية مبتكرة».
ومع إشادته بنجاح المؤتمر، عبّر سومرس عن تطلّع جميع المشاركين ليصبح هذا الحدث دورياً يستضيفه البريد كل عام لخلق جسور التواصل بين قادة الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية في سبيل مناقشة كل جديد من اتجاهات وتحديات، ووضع خطط عمل ورؤى مشتركة للتخفيف من حدّة المخاطر والمشكلات المحتملة في هذا القطاع.
شراكات جديدة
أكد فايبهاف دابهادي، الرئيس التنفيذي لشركة «أنشانتو» أن الحدث سيمهد الطريق لشراكات جديدة مثمرة بين نخبة من قادة أنجح العلامات التجارية في المنطقة. وأشار إلى استعداد شركته للتعاون وتعزيز نجاح الشركات في الإمارات، اعتماداً على خبراتها التكنولوجية واللوجستية الواسعة وشبكتها الممتدّة من العلاقات حول العالم.
واستعرض بريد الإمارات خلال المؤتمر خبراته وتجاربه في هذا القطاع مع العديد من الشركات البارزة مثل: «فيزا» و«ديلويت» و «آكت جلوبل» و«آر. أم. سي. غروب» و«أنشانتو» و«مامزورلد» و«لالس غروب» و«نون»، مما جعله منصة حيوية للمشاركين للتواصل وبناء شبكة علاقات مع أبرز خبراء التجارة الإلكترونية واكتشاف التقنيات الجديدة وآخر الأفكار والابتكارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u29vpu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"