عادي

لاعب «الملك» أحمد سرور يحترف في إسبانيا

عيسى هلال: فرصة مثالية لتنمية المواهب
23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال وأحمد سرور ومسؤولو النادي الإسباني

أشار عيسى هلال الحزامي إلى أن تجربة سرور الاحترافية تمثل فرصة جيدة للاعب لتنمية موهبته، داعياً إياه إلى بذل قصارى الجهود للتميز في هذه التجربة المميزة للعب في دولة متقدمة كروياً مثل إسبانيا وهي فرصة يتمناها أي لاعب.

وأضاف: «أحمد سرور يمثل زملاءه اللاعبين ونأمل أن يمضي بعيداً في هذه التجربة وأن يكون أحد اللاعبين الذين يسطعون في الملاعب الإسبانية وأن يشرف الإمارة والدولة، وأن يفتح المجال لبقية زملائه لطرق أبواب الاحتراف في أفضل الدوريات الأوروبية».

وتقدم عيسى هلال بالشكر إلى نادي الشارقة ممثلاً في علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وعبد الله العجلة رئيس شركة كرة القدم لما أولياه من اهتمام باحتراف اللاعب وتشجيعه على الخطوة الكبيرة ومساندته معنوياً والثقة في مقدراته وإمكانياته الكروية لتمثيل النادي والإمارة خير تمثيل، مضيفاً أن مجلس الشارقة الرياضي يدعم ويحفز سرور في هذه التجربة لأنها ستعود بسمعة رائعة على الإمارة من خلال احتراف أحد لاعبيها في إسبانيا.

وتقدم اللاعب بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي ولناديه على الدعم والمؤازرة، مؤكداً أنها فرصة ذهبية له وسيسعى لاستغلالها بأفضل صورة.

أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن احتراف أحمد سرور لاعب وسط نادي الشارقة الرياضي في صفوف نادي مار مينور الإسباني لكرة القدم أحد أندية دوري الدرجة الثانية.

والتقى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي مع اللاعب بمقر المجلس بحضور فرانشيسكو هرنانديز رئيس نادي ميريدا سيتي وموريس باجنيليو نائب الرئيس، وروبين كورونا ممثل النادي لمناقشة تفاصيل الاحتراف.

https://tinyurl.com/mr2u664v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"