عادي
22 بطولة رياضية على مدار 90 يوماً

5000 مشارك في «ألعاب مدارس دبي»

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد حارب والمشاركون في المؤتمر الصحفي

أعلن مجلس دبي الرياضي عن إطلاق النسخة الثالثة من «ألعاب مدارس دبي» الدورة الرياضية الأكبر من نوعها في دبي التي تتضمن 22 لعبة رياضية متنوعة ويشارك فيها أكثر من 5000 طالب وطالبة من 220 مدرسة، وتنظمها شركة «إي إس إم»، برعاية بنك (لِف) الرقمي التابع لبنك دبي الإمارات الوطني، وتقام منافساتها خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 24 يونيو 2023.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي وحضره سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وتحدث خلاله أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، وآرون بالمر من شركة إي إس إم المنظمة للحدث، كما حضر مسؤولو كرة القدم والألعاب الجماعية والفردية في أندية دبي.

وقال أحمد سالم المهري: «يأتي تنظيم الدورة في إطار جهود مجلس دبي الرياضي لتطوير الرياضة في القطاع المدرسي وتأكيداً للدور المحوري الذي تلعبه المدارس في تطوير الحركة الرياضية بالدولة بوصفها قاعدة الهرم الرياضي الصحيح والتي تنطلق منها المواهب الواعدة التي ترفد الأندية والمنتخبات».

وأضاف المهري: «يسعى مجلس دبي الرياضي إلى تعزيز العلاقة بين المدارس والأندية وزيادة أعداد الرياضيين المنتمين لأندية دبي من خلال زيادة أعداد الممارسين للرياضة في المدارس».

وقال آرون بالمر: «نتقدم بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على تقديمه الدعم الكامل لإقامة هذه الدورة والعمل على نجاحها،كما نشكر بنك (لِف) الرقمي على رعايته للدورة، الأمر الذي يساهم في نمو الدورة وزيادة عدد الرياضات فيها، وبالتالي زيادة أعداد الطلاب المشاركين من كافة أنحاء دبي».

ويتضمن برنامج الدورة، التي تستمر على مدار 90 يوماً، منافسات في 22 بطولة رياضية، وتتيح الدورة الفرصة لأكبر عدد من طلاب وطالبات المدارس للمشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy4z36s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"