عادي

إدانة آر.كيلي بتهم استغلال وإغواء القاصرات

15:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدين المغني آر.كيلي، الأربعاء، في محاكمة اتحادية بتهم إغواء فتيات قاصرات، لكن تمت تبرئته من تهمة عرقلة العدالة في قضية تعود إلى عام 2008 انتهت ببراءته، وذلك وفق ما ذكرته تقارير إعلامية.
وقالت شبكة «سي.بي.إس شيكاغو» التلفزيونية إن كيلي، واسمه الكامل روبرت سيلفستر كيلي، أدين بـ6 من أصل 13 تهمة في المحاكمة الاتحادية.
ودانت هيئة محلفين في المحكمة الجزئية الأمريكية في شيكاغو المغني البالغ من العمر 55 عاماً بعدة تهم تتعلق بالاستغلال الجنسي لطفل، وإغواء أنثى، وحيازة مواد إباحية للأطفال.
وكيلي، الذي نال من قبل جائزة جرامي على أغنيته الشهيرة (آي بليف آي كان فلاي)، من بين أبرز المشاهير الذين أدينوا بسوء السلوك خلال حملة حملت اسم (مي تو) أو «أنا أيضاً» ضد تلك الممارسات في السنوات الماضية.
وخلال المحاكمة التي استمرت خمسة أسابيع، أبلغت العديد من النساء المحلفين، أن كيلي اعتدى عليهن عندما كن قاصرات. كما شاهدت هيئة المحلفين مقطع فيديو لكيلي وهو يتحرش بفتاة، التي شهدت أن الاعتداءات بدأت في التسعينات عندما كانت مراهقة.
وفي يونيو/حزيران، حُكم على كيلي بالسجن لمدة 30 عاماً بعد إدانته في محكمة اتحادية في نيويورك بتهم الابتزاز والبغاء. ويواجه أيضاً تهماً مختلفة في إلينوي ومينيسوتا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybk4vjb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"