عادي

شاب يفارق الحياة بعد سماعه حكم إعدامه في مصر

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

فارق شاب مصري الحياة، بعد سماعه حكم المحكمة بإعدامه، في القضية المتهم فيها بقتل حماه، وإشعال النار في جثته، بالاشتراك مع خطيبته ووالدتها، وفق ما نشرت الخميس وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل، فقد لفظ الشاب أنفاسه، بعد إصابته بأزمة قلبية، فور سماعه قرار المحكمة، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي؛ للتصديق على حكم إعدامه.

وتعود تفاصيل القضية الصادمة إلى شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، بعدما تلقت الشرطة بلاغاً بالعثور على جثة متفحمة لشخص في العقد الخامس من العمر، ملقاة في مقلب قمامة في محافظة الجيزة. وكثفت الشرطة تحرياتها لكشف هوية الضحية وملابسات الجريمة المروعة. وبعد تفريغ الكاميرات من مكان الحادثة، نجحت الشرطة في العثور على سيدتين رصدتا تلقيان الجثة في المكان المشار إليه بمساعدة أحد الأشخاص.

وكشفت التحريات أن السيدتين المتورطتين في الحادثة هما ابنة الضحية وزوجته، وأنهما أقدمتا على ارتكاب الجريمة بسبب سوء سلوك المجني عليه وتعمده الإساءة والاعتداء عليهما، فقررتا التخلص منه بمساعدة خطيب الابنة.

وبحسب التحقيقات، استغلت الأم وابنتها، وخطيبها، نوم الأب، وانهالوا عليه بماسورة حديدية حتى هشموا رأسه تماماً، ثم طعنوه بالسكين مراراً، ثم حرقوا جثته، وألقوها في مقلب قمامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8cct92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"