عادي

طليق منة عرفة يتجاهل الحكم بحبسه عاماً

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمود المهدي
محمود المهدي
القاهرة: «الخليج»
نشر محمود المهدي، طليق الفنانة المصرية منة عرفة مقطع فيديو عبر خاصية «القصص القصيرة» في تطبيق انستجرام في أول ظهور له بعد الحكم بحبسه عاماً لـ «سبّه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، وزوجته الفنانة روجينا».
وتصدر المهدي محركات البحث خلال الساعات الماضية بتجاهله أمر القضاء، والحديث عن أعماله الفنية القادمة، والأغنية الجديدة التي سوف يطرحها بعد أسبوعين، وكذلك فيلمه المنتظر طرحه قريباً، مؤكداً أنه لا يحتوي على قُبلات أو مشاهد ساخنة، حسب ما نشره موقع «صدى البلد»
وكانت المحكمة قد قضت بحبس محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته في إحدى الصحف.
وسبق أن أعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسمياً من زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: «تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع».
وبعد ذلك أوضح محمود المهدي كواليس الطلاق الذي حدث رسمياً، حيث كتب في منشور عبر «ستوري» إنستجرام قائلاً: «تم الطلاق.. أمها سبب خراب البيت بسبب النقود وبسبب أني كنت رافضاً عملها في هذا المجال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fccrnkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"