عادي
«نانوفو» تدشن أول مكاتبها الإقليمية في الإمارة

دبي تستحدث مفهوماً جديداً للبيع بالتجزئة عبر متاجر الـ«فيجيتال»

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
متجر سكسث ستريت في دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «نانوفو» المتخصصة في مجال التقنية، تدشين مكتبها الإقليمي في الإمارات، في خطوة تعزز حضور الشركة المتخصصة في إنشاء مساحات رقمية للبيع بالتجزئة وتوفير الخدمات، لتعزيز اهتمام العملاء وتفاعلهم.

واستهلت الشركة تواجدها في المنطقة ببداية قوية من خلال التعاون مع شركة «6thStreet» العاملة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في دبي هيلز مول، لإطلاق أول متجر لها مع مساحة فيجيتال يجري إدارتها رقمياً؛ حيث يلتقي عملاء الشركة ممن لديهم تفضيلات تسوق مختلفة بما فيها التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر، بما يزودهم بمزيج من التجربة المادية والرقمية، وبالتالي إضافة بُعد فيجيتال جديد كلياً إلى تجربة التسوق.

وقد شاركت «نانوفو» في كل خطوة في رحلة إطلاق أول متجر لـ 6thStreet، بدءاً من الاستشارة والبرمجة وانتهاء بتنفيذ نظام متجر فيجيتال خاص مع تزويد الخبرات والأدوات الرقمية المدمجة بسلاسة في المتجر الجديد باستخدام برنامج ومنصة «سجنيو»؛ حيث يمكن للمتسوقين الاختيار من بين ما يزيد على 40 ألف منتج في محطات الخدمة الذاتية، وتجربتها في غرفة القياس الآلية والتفاعلية، والتي تعد مكوناً رئيسياً في جميع متاجر فيجيتال، وإكمال معاملتهم النهائية وفق الطريقة الأكثر راحة لهم.

كما صممت نانوفو شبكة اتصالات سلسة وفاعلة مع أنظمة المستودعات داخل المتاجر؛ بحيث يتم نقل الطلبات من المحطات الرقمية في مساحة المتجر إلى أنظمة المستودعات. ويتمتع العملاء في غرف القياس التفاعلية الآن برفاهية توسيع سلة التسوق الخاصة بهم، وإضافة مقاسات أخرى أو تغيير ما يفضلونه من الألوان مباشرة من غرفة القياس من دون مشاركة من الموظفين.

رقمنة التجزئة

قال دادي موتيوالا، المدير العام لـ«نانوفو» - منطقة الشرق المتوسط وشمال إفريقيا: «ينبغي أن تكون رقمنة قطاع التجزئة في صميم استراتيجية النمو لأي مؤسسة تتبنى نهجاً تقدمياً في أعمالها، مع الاهتمام بتحسين الموارد وتحقيق النمو باعتبارهما من الأهداف الرئيسية. ويسهم مفهومنا الرائد في جسر الفجوة القائمة بين المتاجر وقنوات التسويق الشاملة للعلامات التجارية والخدمات الرقمية، بما يوفر للمتسوقين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات في الفضاء الرقمي، وبالتالي يمنحهم حرية أوسع للاختيار والراحة والقدرة على تخصيص زيارتهم إلى المتجر. كما تلعب حلولنا المبتكرة دوراً مهماً في تعزيز رضا العملاء مع مساعدة العلامة التجارية على تحقيق الكفاءة على كل المستويات، بما ينعكس إيجاباً على كلا الجانبين».

الصورة
فيجيتال

دور تحفيزي

فيما قال داريوسز سوبكزاك، الشريك المؤسس لـ نانوفو: «يشكل العملاء الديناميكيون محور اهتمامنا والعامل المحفز لنمونا وازدهارنا، ويؤكد إطلاق أول متجر فيجيتال في دول مجلس التعاون الخليجي كيف ستتغير تجارة التجزئة في المستقبل القريب. ويعد متجر فيجيتال الجانب الأكثر أهمية في تجربة العملاء متعددة القنوات. ولا شك أن الطابع الديناميكي الذي تتسم به التجارة الإلكترونية وقطاع البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تزخر بالكثير من فرص النمو الواعدة».

وإضافة إلى تطبيق حلول نانوفو في قطاع البيع بالتجزئة، يمكن تطبيقها أيضاً بنجاح في مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال بما فيها الضيافة والنقل (المحطات والمطارات) وكذلك في الأماكن العامة مثل أماكن الفعاليات وقاعات الحفلات الموسيقية والمتاحف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/483xuyvz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"