عادي
نقل تهنئة محمد بن زايد ومحمد بن راشد إلى ساموي روتو

شخبوط بن نهيان يحضر حفل تنصيب رئيس كينيا

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
4

شهد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، مراسم تنصيب وليام ساموي روتو رئيساً جديداً لجمهورية كينيا، الذي أقيم في العاصمة نيروبي.

ونقل الوزير إلى رئيس كينيا تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتمنيات سموهما له بالتوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب الكيني الصديق من تقدم ورخاء.

من جانبه، حمل الرئيس الكيني، الشيخ شخبوط بن نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأشار إلى ما تشهده العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية كينيا من نمو وتطور، مؤكداً تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون مع دولة الإمارات على الصعد كافة.

من جانبه، أشار الشيخ شخبوط بن نهيان إلى العلاقات الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات بجمهورية كينيا في المجالات كافة، مؤكداً حرص الإمارات على تعزيز أطر التعاون بين البلدين ونقلها إلى آفاق أرحب، بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p94k3jw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"