عادي

محمد رمضان يعود للسينما «على الزيرو» بعد غياب 4 سنوات

22:59 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

** بعد غياب 4 سنوات عن شاشات السينما، عاد الفنان محمد رمضان بفيلم جديد بعنوان «ع الزيرو» بدأ تصويره بالفعل منذ 10 أيام، داخل إحدى فيلات منطقة شبرامنت، ويجسد فيه رمضان شخصية «دراجون» شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وخلال رحلة العلاج، يضطر «دراجون» لأن يدخل في صرعات مع مافيا الأعضاء البشرية، وسرعان ما يصبح واحداً منهم، ليتطرق الفيلم إلى العديد من تفاصيل عمل المافيا.

رمضان تواجد خلال السنوات الأربع الماضية، في الدراما التلفزيونية، إضافة إلى اهتمامه بالغناء بشكل مكثف، بعدما صور آخر أفلامه «الديزل» عام 2018، وعرض له عام 2019 الجزء الثاني من فيلم «الكنز» الذي كان قد صوره عام 2017.

** بعد أقل من 6 ساعات، من طرح النجمة المصرية دنيا سمير غانم فيديو كليب لأحدث أغانيها بعنوان «نحنوح» عبر قناتها على تطبيق «التيك توك»، حقق الكليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة، لتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها وتحصد العديد من الإشادات من قبل الجمهور؛ حيث ظهرت دنيا خلال الكليب بإطلالة مبهجة وحرصت على تقديم عدد من الحركات الاستعراضية داخل سياق الأغنية.

يذكر أن آخر أعمال دنيا، فيلم «تسليم أهالي» المعروض حالياً في السينما، واقترب من تحقيق 25 مليون جنيه، في أول بطولة مطلقة لها في السينما.

** انضمت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي لفريق عمل مسلسل«الونش» المكون من 45 حلقة، بطولة الفنان المصري محمد رجب، في تجربتها الأولى في الدراما المصرية؛ حيث تجسد دور البطولة النسائية الثانية في العمل، بعد مشاركتها في أكثر من عمل درامي وسينمائي في لبنان. «الونش» من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

** أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن أول الأسماء التي سيتم تكريمها في الدورة ال 12، التي ستقام في الفترة من 3 إلى 9 فبراير/شباط 2023؛ حيث أشار سيد فؤاد رئيس المهرجان إلى أن هذه الدورة، ستشهد تكريم النجمة هالة صدقي، لرحلتها الفنية الممتدة منذ الثمانينات إلى الآن، ولتميزها في أدوارها السينمائية من خلال العديد من الأدوار مع كبار المخرجين أمثال يوسف شاهين وعاطف الطيب ومجدي أحمد علي، وغيرهم.

** يبدأ الفنان علي ربيع الشهر المقبل تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «النص التاني» تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، الذي يقوم بالتحضيرات النهائية للعمل خلال هذه الأيام، ومعاينة أماكن التصوير، واختيار بقية الأبطال المشاركين في المسلسل.

المسلسل يتكون من 10 حلقات، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

يذكر أن آخر أعمال ربيع في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل «أحسن أب» في العام الماضي، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وشاركه بطولة المسلسل سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، إبرام سمير، محمد أوتاكا، وعماد رشاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42m4vssw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"