عادي

استقبال بالورود لبطل طواف صلالة

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بوعصيبة مع بعثة منتخب الدراجات

عادت إلى الإمارات بعثة منتخب الدراجات عقب فوزها بطواف صلالة للمرة الثانية توالياً، والسيطرة على قمصان التميز الأربعة الخاصة بالطواف، وأيضاً الفوز بالمركز الأول في النتيجة الفرقية، بمشاركة 11 منتخباً وفريقاً شاركت في الطواف.

وكان في استقبال البعثة في مطار دبي، رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية محمد بن درويش، والأمين العام ياسر الدوخي، ورئيس لجنة الحكام نايف جكة.

وحرص المدير الفني عبدالله سويدان على الحديث مع رئيس الاتحاد والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية محمد بن درويش عن الدور الكبير الذي قام به اللاعبون، والتضحيات الكبيرة حتى يتحقق الفوز.

وأكد رئيس الاتحاد أن المنتخب واصل نتائجه الإيجابية وحقق الفوز، بفضل ما قدّمه هؤلاء اللاعبين من تضحيات كبيرة. وقال: «تحقق الهدف من المشاركة وهو الفوز بالطواف، ولكن الأهم من ذلك هو اكتشاف موهبة جديدة وهو اللاعب عبدالله الحمادي، الذي نجح في الفوز بالمركز الثالث في الطواف، إضافة إلى الفوز بالمركز الأول والقميص الأبيض لفئة تحت 23 عاماً، وهي أول مشاركة له مع منتخب الكبار خارجياً، وسيكون له دور كبير في دراجات الإمارات إضافة إلى حمد المهري أيضاً، وجميعهم نجوم قدموا مستوى رائعاً خلال الطواف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7ndys4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"