عادي
أثنت على الجهود ونشر مؤشرات جودة الاستثمار في البنية التحتية

الإمارات ترحّب بمخرجات «الـ20» لتعزيز مشاركة القطاع الخاص

13:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

شاركت وزارة المالية في الاجتماع الرابع والأخير لعام 2022 لمجموعة عمل البنية التحتية (IWG) ضمن المسار المالي لمجموعة العشرين (G20)، والذي عقد تحت الرئاسة الإندونيسية للمجموعة على مدى يومي 15 و16 سبتمبر/ أيلول الجاري عبر تقنيات الاتصال المرئي.

واستعرض الاجتماع مخرجات مجموعة العمل لعام 2022، والخطوات القادمة في ما يتعلق بالأولويات التي حددتها المجموعة لهذا العام.

ورحب فريق دولة الإمارات بالمخرجات النهائية التي قدمتها المجموعة، والتي تهدف إلى تعزيز استدامة قطاع البنية التحتية، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص. كما أثنى فريق الدولة على الجهود التي بذلتها المجموعة هذا العام ونشر مؤشرات جودة الاستثمار في البنية التحتية. واستعرض الفريق جهود دولة الإمارات في تطوير مشاريع البنية التحتية، واستخدام التكنولوجيا ومعايير الاستدامة.

وضم فريق وزارة المالية المشارك في الاجتماع كلاً من علي عبدالله شرفي، الوكيل المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية بالإنابة، وآمنه حسن الشامسي خبير مساعد سياسات وإجراءات مالية.

حضر الاجتماع أعضاء مجموعة دول العشرين والدول المدعوة، وممثلو المنظمات الدولية، مثل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) والمركز العالمي للبنية التحتية (GI Hub).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9zuyat

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"