عادي

قمة بين الإمارات والعروبة بذكريات المحترفين

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة العربي والحصن في الجولة الماضية

تستكمل السبت مواجهات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ب3 مباريات أبرزها لقاء العروبة مع الإمارات بذكريات المحترفين، في حين يلعب العربي في مواجهة بينونة، وفرسان هيسبانيا مع الفجيرة.

ويشه الأحد 4 مباريات يستهلها الحمرية الذي أراحته القرعة في الجولة السابقة بلقاء مسافي، ويلعب التعاون مع مصفوت، والرمس مع دبا الحصن، والذيد مع الجزيرة الحمراء، فيما يخلد حتا للراحة.

تتجه الأنظار الساعة الخامسة والنصف مساء إلى ملعب دبا الفجيرة لمتابعة مباراة العروبة والإمارات الهابطين من دوري المحترفين، في قمة مبكرة لا تقبل مبدأ القسمة على اعتبار أن التعادل لن يكون مرضياً للفريقين في ظل الطموحات الكبيرة تجاه المنافسة والصعود،فالعرباوي منتشٍ بالفوز على مضيفه حتا في الجولة الماضية، على الرغم من إكمال الفريق الأخضر المباراة بتسعة لاعبين، جراء طرد لاعبيه ناشد عبدالقادر وعلي مصطفى،أما «الصقور» الذي لم تكن بدايته مرضية وخرج بنقطة وحيدة في مباراته السابقة أمام ضيفه سيتي، فسيدفع بكل أسلحته المشروعة من أجل كسب النقاط الثلاث، معتمداً على معرفة مدربه التونسي فتحي العبيدي بفريقه السابق.

العربي-بينونة

يسعى العربي (3 نقاط) في مباراته أمام ضيفه بينونة، لمواصلة التفوق والمحافظة على التقدم، بعدما عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين من ملعب دبا الحصن، بعد أداء أكثر من رائع ،أما بينونة الوافد الجديد الذي تعثر أمام الذيد في المباراة السابقة، فيرغب في تأكيد حضوره.

هيسبانيا - الفجيرة

اللقاء الثالث طرفاه الفجيرة وفرسان هيسبانيا على ملعب الأخير، وهو أيضاً لا تنقصه القوة والأهمية خاصة من جانب الفريق الفجراوي الذي سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية، ويطمح في نتيجة إيجابية بعد أن دعم الفريق صفوفه بكوكبة مميزة من اللاعبين،أما هيسبانيا الذي مني بهزيمة ثقيلة أمام جلف في مباراته السابقة،فمطالب بتقديم صورة مغايرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d5zhpebx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"