عادي
رخصتها «صحة بدبي» ومغطاة بالتأمين الصحي

«التداوي الصحية» تطلق عيادة متنقلة للعلاج في المنازل ومقارّ العمل

20:57 مساء
قراءة دقيقتين
العيادة المتنقلة الجديدة
مروان حاجي ناصر

دبي: «الخليج»

أطلقت مجموعة «التداوي الصحية» في دبي، أول عيادة طبية متكاملة متنقلة، تذهب إلى المرضى، وتعدّ أول عيادة متنقلة رخصتها «هيئة الصحة» في دبي.

وأوضح مروان حاجي ناصر، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المبادرة تستهدف المرضى غير القادرين أو غير الراغبين في الذهاب إلى مقرّ المستشفى أو العيادة لتلقي العلاج، حيث تتجه إليه العيادة المتنقلة إلى مكان وجوده وتقدّم الرعاية الصحية اللازمة له.

وذكر أن فكرة «العيادة المتنقلة» مستمدة من نهج دبي الرائد في الابتكار بالرعاية الصحية لتقديم الخدمة الكاملة لمن يحتاج إليها من المرضى، حيث تذهب إليه الخدمة العلاجية العالية المستوى، في المنزل أو في الفندق أو المدرسة أو في فعالية ما أو مكان عمل.

وأكد أنها تعد أول عيادة متنقلة رخصتها الهيئة، تقدم جميع الحلول الطبية المبتكرة بإجراء الفحوص الطبية اللازمة داخل العيادة المتنقلة وفي أي مكان.

وقال: جهّزت العيادة بأحدث الأجهزة الطبية ومستلزمات الرعاية الصحية الأولية، وعزّزت بكادر طبي عالي الكفاءة، للتعامل مع جميع الحالات المرضية، بما فيها الطارئة. لأننا نضع راحة المرضى على رأس أولوياتنا، وخصصنا كل الموارد للحصول على أحدث المعدات، وتوفير أفضل الخبرات الطبية لضمان تقديم رعاية شاملة من الدرجة الأولى.

فيما قال عبد المنعم شمس الدين، مدير العيادات والمؤسسات في المجموعة: نهتم بالمرضى من جميع الأعمار، مع التركيز على المسنّين والأطفال. وندعو أي مريض يشعر بألم أو توعك ولا يمكنه القيادة، أن يتواصل مع المستشفى ليرسل له العيادة المتنقلة أينما يكون.

وأضاف: خدمة العيادة المتنقلة مغطاة بالتأمين الصحي وزمن الوصول يقدر مابين 30 الى 45 دقيقة.

يشار إلى أن المجموعة، أسسها المواطن مروان إبراهيم ناصر، لتوفير خدمات الرعاية الصحية التخصصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y4varkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"