عادي

رئيس «الجامعة القاسمية» يلتقي أعضاء الهيئة الأكاديمية

افتتح مبنى «الإمام الشافعي» لسكن الطلبة
16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رئيس «الجامعة القاسمية» يلتقي أعضاء الهيئة الأكاديمية
جانب من الاجتماع
رئيس «الجامعة القاسمية» يلتقي أعضاء الهيئة الأكاديمية
افتتاح مبنى سكن الطلبة
رئيس «الجامعة القاسمية» يلتقي أعضاء الهيئة الأكاديمية
الشارقة: «الخليج»
التقى جمال سالم الطريفي، رئيس «الجامعة القاسمية» يرافقه عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة، والدكتور عواد الخلف، مدير الهيئة الأكاديمية للجامعة، بمناسبة بدء العام الأكاديمي 2022/ 2023. واستعرض خلال اللقاء استراتيجية الجامعة نحو التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وتناول الطريفي، الخطط الطموحة لمواصلة النهوض بالمستوى التعليمي في الجامعة، في ظل ما يتوافر بها من بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة، تخدم كل الطلبة من جميع أنحاء المعمورة، ليصل عدد الدول التي التحق طلابها بالجامعة إلى 113، لتحقق رؤية مؤسسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ووجه الطريفي أعضاء الهيئة الأكاديمية، ببذل قصاراهم، لتعزيز الإنجازات الأكاديمية المتميزة للجامعة، وما تقوم به من أسس على قيم الإسلام ومبادئه وتعاليمه السمحة المنفتحة على العالم أجمع. وثمّن عالياً جهود أعضاء الهيئة الأكاديمية وتمنّى لهم عاماً دراسياً مفعماً بالإنجاز والبحث العلمي المتطور.
بعدها افتتح جمال الطريفي مبنى «الإمام الشافعي» لسكن الطلبة، مطلعاً خلال جولته على مبنى السكن وما يضمه من غرف ومرافق وخدمات متنوعة، لاستيعاب الطلبة الدارسين بالجامعة وتقديم كل الخدمات التعليمية والرياضية لهم وفق أعلى المعايير.
وتنقل بين ردهات السكن التي توفر البيئة الآمنة والمحفزة على الدراسة، خلال الإقامة في السكن لكل الطلبة الدارسين بكليات الجامعة الخمس.
https://tinyurl.com/26bjd2an

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"