عادي

رئيس الدولة ونائبه يهنّئان رئيس أنغولا بإعادة انتخابه

محمد بن زايد يبعث رسالة خطية إلى مانويل لورينسو
16:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رئيس الدولة ونائبه

بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة خطية، إلى جواو مانويل لورينسو، رئيس جمهورية أنغولا الصديقة، هنّأه فيها على إعادة انتخابه.

و‎سلم الرسالة إليه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير الدولة، خلال مشاركته في مراسم حفل تنصيب لورينسو الذي أقيم في العاصمة لواندا.

1
رسالة رئيس الدولة يتسلمها لورينسو من شخبوط بن نهيان

‎كما نقل إليه تهنئة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتمنيات سموّهما له بالتوفيق والنجاح، وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب الأنغولي الصديق من تقدم ورخاء.

‎وحمل الرئيس الأنغولي، الشيخ شخبوط بن نهيان، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومةً وشعباً بالمزيد من التطور والنماء. ‎وأشار إلى ما تشهده العلاقات بين البلدين من نمو وتطور، مؤكداً تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون مع دولة الإمارات على الصُّعُد كافة.

‎فيما أشاد الشيخ شخبوط، بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين. مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز أطر التعاون، ونقلها الى آفاق أرحب بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين. 

(وام)

https://tinyurl.com/25hhbanf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"