عادي
تصريح إعلامي وغضب عائلي

«زهايمر عادل إمام» يثير الجدل

13:01 مساء
قراءة دقيقتين

شغل الفنان المصري، عادل إمام، بال محبيه خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن إصابته بالزهايمر، بعدما صرح المذيع المصري محمد الباز مفاجأة من العيار الثقيل عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، إن الممثل المصري المخضرم يعاني أعراض الزهايمر، لافتاً إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

طالب الباز عائلة الزعيم بإنهاء الجدل حول قضية اعتزاله التمثيل، مشيراً إلى أن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه».

ووجه رسالة لعائلته، قائلًا: «عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيئاً، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية».

وكشف أنه علم من مقربين زاروا الفنان الملقب ب«الزعيم»، أنه يعاني بحكم سنّه من بعض أعراض الزهايمر، قائلاً: يجب أن نحترم تجربته وسنّه، وألا نكلفه بما لا يطيق، لا الكبر في السنّ ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور.

يذكر أن للممثل الشهير، الذي يبلغ ال 82 عاماً، سجلاً فنياً حافلاً، تنوع بين الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات، مسجلاً بصمة وعلامة فارقة في عالم التمثيل مصرياً وعربياً.

ووسط الضجة، طمأن المنتج عصام إمام شقيق الفنان، الناس بأن «الزعيم» بخير، معبراً عن غضبه من كثرة الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة. وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» على شاشة «MBC»، أن العائلة مستغربة من تداول هذه الأخبار الخاطئة.

وشدد على أن أي معلومات خاصة حول صحة الفنان أو عن جديده أي أمور أخرى تعلنها العائلة حصراً، ولا يحق لأحد التحدث عنها، وذلك في إشارة منه إلى كلام الإعلامي الباز.

يذكر أن المنتج عصام إمام كان أعلن قبل فترة، عن عودة قريبة للفنان عادل إمام، وذلك بعدما غاب الزعيم عن الموسم الرمضاني الماضي.

وكانت آخر إطلالاته مسلسل «فلانتينو»، حيث شاركه بطولته داليا البحيري ودلال عبد العزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m9esscn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"