عادي

محمد رمضان يستعد لـ «مرزوق وايتو»

14:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد رمضان

القاهرة: أحمد إبراهيم
تعاقد الفنان المصري محمد رمضان على بطولة فيلم جديد بعنوان «مرزوق وايتو» من تأليف عمرو محمود ياسين، وسيخرجه محمد سمير، وبدأ رمضان بالفعل جلسات عمل مبدئية مع المؤلف والمخرج، للتحضير للفيلم استعداداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.
وكشفت الجهة المنتجة للفيلم، عن صور جديدة لحظة تعاقد محمد رمضان على «مرزوق وايتو»، كما حددت ميزانية ضخمة للعمل، لضمان خروجه بأفضل نتيجة من حيث الإمكانيات والتقنيات التي تناسب أجواء الفيلم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير.
على جانب، بدأ رمضان تصوير فيلمه الجديد «ع الزيرو» الذي يتعاون من خلاله للمرة الأولى مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد فيه محمد رمضان شخصية «دراجون» الشاب الفقير الذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكنه يخرج من التجربة إلى عالم سري لتجارة الأعضاء، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحداً من الأغنياء، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.
رمضان يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد سامي من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما «العمدة»، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامي، الذي شارك في كتابة السيناريو والحوار مع مهاب طارق، حيث انتهيا تماماً من كتابة أغلب حلقات المسلسل، وسيبدأ سامي التصوير فور اختيار بقية فريق العمل، وبناء الديكورات الداخلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w7hsetn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"