عادي

الطنيجي: البطائح يريد حقه في «قضية توماس»

20:52 مساء
قراءة دقيقتين
من لقاء البطائح وبني ياس (تصوير: محمد السماني)
  • الطلياني يعمل بصمت ويسخّر خبرته لمصلحة النادي

 

الشارقة: عصام هجو

أشاد عبيد سعيد الطنيجي رئيس شركة كرة القدم في نادي البطائح، بمستويات ونتائج «الراقي» في دوري أدنوك للمحترفين، وقال: «سعادتنا كبيرة بالانتصارات التاريخية والبداية القوية على مستوى الفريقين الأول والرديف».

1
عبيد سعيد الطنيجي

وحول شكوى نادي البطائح من عدم قانونية مشاركة اللاعب الأرجنتيني توماس مع الوصل في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية، قال عبيد سعيد الطنيجي: «كلنا ثقة باتحاد الإمارات لكرة القدم وجميع لجانه. وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، ونحن في نادي البطائح نحترم نادي الوصل كناد من أنديتنا الجماهيرية الكبيرة والعريقة التي نعتز ونفخر بها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكسب والخسارة بكل تأكيد سنبحث عن حقوقنا، وإذا كان لنا حق سنحصل عليه، سواء من لجنة الانضباط أو من خلال الخطوة القادمة لشركة الكرة في نادي البطائح».

وتحدث الطنيجي عن نتائج «الراقي» في دوري أدنوك، وقال: «حققنا الفوز على اتحاد كلباء وبني ياس، وعلى الرغم من الخسارة من الوصل فإننا راضون كل الرضا عن مردود وعطاء اللاعبين والجهازين الفني والإداري وفريق العمل بصفة عامة، وأعتقد أننا لم نكن محظوظين في مباراتنا مع الوصل، ونتمنى أن يتواصل العطاء والعمل بنفس الروح».

وتابع: «نحن مازلنا نتعلم وسنتعامل بكل واقعية خلال مسيرة الفريق في دوري المحترفين بهذا الموسم، وأيضاً يجب أن نعرف جيداً أننا مازلنا في بداية المشوار وينتظرنا عمل كبير، وبكل تأكيد القادم سيكون أصعب ويحتاج منا جميعاً إلى مضاعفة العمل والجهود خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً خلال فترة التوقف كي يحافظ الفريق على مكتسبات الفترة الماضية».

وأضاف الطنيجي: «ثقتنا بأنفسنا وبفريق العمل كبيرة، وسنعمل على تقديم الأفضل ولن ندّخر جهداً في سبيل الذهاب بجميع فرق نادي البطائح على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، وليس كرة القدم فحسب، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الداعم الأول للرياضة.

ووجّه الطنيجي الشكر لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وإلى مجلس الشارقة الرياضي، برئاسة عيسى هلال الحزامي، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة.

كما شكر فريق العمل في نادي البطائح الذي يسير بالفريق في الاتجاه الصحيح، وعلى وجه الخصوص، فريق عمل كرة القدم، وتقدم بشكر خاص إلى لاعب القرن عدنان الطلياني، رئيس اللجنة الفنية الذي يعمل بصمت وهدوء، ويسخّر كل خبراته في كرة القدم لمصلحة نادي البطائح، ومعه عبدالله حسن المدير الرياضي للنادي، وطارق سالم الخنبشي عضو مجلس الإدارة، المتحدث الرسمي باسم الشركة، وناصر الطنيجي رئيس اللجنة الإعلامية الذي يبذل جهوداً مقدّرة في قيادة دفة العمل الإعلامي في النادي، والذي شهد تطوراً ملحوظاً ونطمح لمزيد من الانتشار والتسويق لاسم نادي البطائح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w42aj6pr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"