عادي

تاديتش ضرب لصين مسلحين قبل مواجهة ليفربول

13:03 مساء
قراءة دقيقتين
تاديتش يحتفل العام الماضي مع مدربه تن هاغ
الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم الصربي الدولي دوسان تاديتش (33 عاماً) عن تفاصيل مواجهته للصين حاولا سرقته بقوة السلاح من أمام منزله في العاصمة الهولندية أمستردام مطلع الشهر الجاري.
وقال كابتن أياكس إن اللصين المسلحين اعترضا طريقه عندما كان عائداً من تناول العشاء في مطعم محلي لكنه لم يخبر زملاءه بما حصل لأن الفريق كان يستعد للسفر للقاء ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا. ونزع تاديتش قبعة أحد المهاجمين بينما كانت زوجته وأطفاله الثلاثة في المنزل وأضاف:« تناولت الطعام مع صديق في مطعم إيطالي لكن عندما عدت لمنزلي تعرض لي اثنان، هربت وكنت أسرع منهما رغم ارتدائي بدلة وحذاء لكنهما ركبا سكووتر ولحقا بي».
وتابع تاديتش: «تشاجرنا وبتحركي يميناً ويساراً استطعت تشتيتهما قليلاً، لكمت القائد أولاً وأمسك الثاني برقبتي من الخلف لكن تمكنت من ضربه بالكوع. كان الوضع سيكون سيئاً لكن في اللحظة نفسها كان الأدرينالين يتدفق في عروقي. كان بحوزتهما 3 أسلحة نارية لكن ما كنت لأتخلى عن شجاعتي، أنا مولود في صربيا وقاتلت كثيراً في طفولتي وشعرت بأنني قوي وقادر على صد اللصين. عندما أسترجع تفاصيل الحادثة أفكر وأقول: كيف واجهت شخصين مسلحين؟».
وأكد تاديتش أن الشريط الطبي اللاصق على أصابعه في المباراة أمام ليفربول كان لحمايته بعد تضرره من الحادثة. وفي الأمسية الأوروبية أيضاً تعرض منزل نجم بايرن ميونيخ توماس مولر لسرقة نصف مليون استرليني نقداً ومجوهرات قيمة عندما كان يلعب ضد برشلونة. وعلق تاديتش: حالات السطو هذه تتكرر كثيراً وليس فقط للاعبي الكرة. إن استمر الناس في فقدان الشعور بالأمان سيغادرون المكان الذي لا يشعرون فيه بالطمأنينة. نعم حتى أنا يمكن أن أترك المكان لأن أمان عائلتي يأتي في المقام الأول بالنسبة لي. أتمنى أن تتوقف هذه الجرائم، الآن لدي طاقم أمن خاص وسوف أتخذ تدابير إضافية أخرى أيضاً لم تسمح لي الشرطة بالكشف عنها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywbxda5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"