عادي

ثومبي الجامعي ينظم حملة فحص مجاني

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
الحملة تسهم في تمتع المجتمع بحياة صحية

بهدف تعزيز صحة المجتمع الإماراتي من خلال تثقيف المرضى والكشف المبكر نظم مستشفى ثومبي الجامعي في الجرف بعجمان حملة فحص طبي وفحص أسنان مجاني أمس الأحد، في موقعه بمدينة ثومبي الطبية.

وتضمنت فعاليات اليوم تقديم أدوية وقسائم مجانية لمختلف الخدمات مثل تخطيط القلب وفحص الموجات فوق الصوتية (السونار) وجلسة علاج طبيعي وفحص العين، إضافة إلى فحص سكر الدم العشوائي وقياس ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم مجاناً، وكذلك خصم على إجراءات طب الأسنان وفحوص المختبر وخدمات قسم الأشعة، واستشارات طبية مجانية في جميع التخصصات لجميع الحضور.

وتهدف الحملة إلى تسليط الضوء على أهمية الوقاية والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، حتى يمكن علاجها بسهولة أكثر قبل التعرض لمضاعفاتها.

وقال أكبر محيي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في المجموعة: «نحن ملتزمون بمواصلة دعمنا لكل ما يعزز من صحة المجتمع الإماراتي ورفاهيته ونسعى لتقديم رعاية صحية أفضل جودة للمجتمع، بينما نواصل تطوير تدابير مبتكرة لزيادة الوعي بين الأفراد بالآثار السلبية المترتبة على نمط الحياة غير الصحي الذي يؤثر في صحة الفرد. لذلك تؤكد الحملة أهمية الفحص الطبي المنتظم، وتهدف إلى ضمان حصول سكان الإمارات على المعرفة والدعم اللازم لمراقبة صحتهم والحفاظ عليها والتمتع بالرفاهية الصحية بشكل عام».

وأضاف ثومبي: «وفرت هذه المبادرات فرصاً منتظمة للفحص الصحي وتثقيف المرضى والكشف المبكر وتسهيل الحصول على الرعاية الصحية، إلى جانب العلاجات الطبية والجراحية المقدمة في مستشفانا. إضافة إلى الكثير من الخدمات الطبية المتطورة في جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، مع وجود أطباء من ذوي الخبرة في مختلف التخصصات مثل طب القلب التداخلي، وطب الأطفال، وطب الأعصاب، والجراحة التجميلية والترميمية، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل وخدمات قسم الرعاية طويلة الأجل، وغيرها من التخصصات الطبية التى يمكن الاستفادة من خدماتها وبتكلفة معقولة».

https://tinyurl.com/y8sdtb3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"