عادي

شكوى بول بوجبا تدخل شقيقه السجن

12:53 مساء
قراءة دقيقتين
«الخليج»
تم سجن ماتياس بوجبا الشقيق الأكبر لنجم كرة القدم الفرنسي بول بوجبا و4 أشخاص آخرين مؤقتاً، بتهمة ابتزاز لاعب يوفنتوس الإيطالي بحسب ما أفاد مصدر مقرب من هذه القضية، وذلك بعد مثولهم أمام قاضي التحقيق السبت.
وكان ماتياس بوجبا (32 عاماً) أقرّ أنه وراء مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية)، في 27 أغسطس الماضي توعّد فيه بالكشف عن «أمور كبيرة» عن بطل العالم.
والأربعة الآخرون جميعهم مقربون من عائلة بوجبا وتتراوح أعمارهم بين 27 و36 عاماً. واحتُجز الأشخاص الخمسة منذ يومي الثلاثاء والأربعاء.
وتقدّم بول بوجبا (29 عاماً) بشكوى لدى النيابة العامة في تورينو في 16 يوليو، قائلاً إنه كان هدفاً لمؤامرة ابتزاز بقيمة 13 مليون يورو.
وأكد محامي ماتياس بوجبا، ياسين بوزرو بأنه سيستأنف قرار سجن موكله وقال لمحطة «بي إف إم تي في» الفرنسية «سنطعن في هذا القرار»، مؤكداً أن موكله لم يرتكب أي جريمة جنائية.
وقال بوجبا بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 للمحققين: إن مبتزيه أرادوا تشويه سمعته، من خلال الزعم أنه طلب من أحد المرابطين (رجل دين)إلقاء تعويذة على زميله في المنتخب ونجم باريس سان جيرمان المهاجم كيليان مبابي، وهو أمر ينفيه.
وكان محامو بول بوجبا ووالدته ييو موريبا ووكيلته المحامية رافاييلا بيمينتا التي خلفت الراحل مينو رايولا قالوا في بيان: إن «تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجِئة للأسف. فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوجبا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x99m2na

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"