عادي

الجزيرة الحمراء يتصدر دوري الأولى

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

فاز الجزيرة الحمراء على مضيفه الذيد 3-صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الذيد في ختام مواجهات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل للجزيرة الحمراء إيجور بفيس هدفين في الدقيقتين 35 و41 ودرويش البلوشي في الدقيقة 83،ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المسابقة مناصفة مع العربي القيواني،وشهدت المباراة طرد لاعب الذيد سيد بوريا بسبب الخشونة الزائدة.

وعلى ملعب الرمس حول دبا الحصن تأخره إلى فوز 3-2 بعد مباراة مثيرة، بكر الرمس بالتسجيل عن طريق أحميد الولي في الدقيقة 42 قبل أن يقلب الفريق الحصناوي الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في احرازها ياسر الجنيبي في الدقيقة 45 والبرازيلي جيلمار داسيلفا في الدقيقة 69 وسالم الشهياري في الدقيقة 83،فيما أحرز محمود حسن هدف الرمس الثاني، وبهذا الفوز الذي يعد الأول للحصن يفتتح الفريق رصيده بثلاث نقاط.

وعلى ملعبه تغلب مسافي على ضيفه الحمرية 2-1 سجل لأصحاب الأرض خليفة عبيد وبدر بلال فيما أحرز البرازيلي لويس هنريكو هدف الحمرية الوحيد،كما كان الفوز أيضاً 2-1 من نصيب مصفوت على التعاون،وسجل للفائز باولو هنريكي وجويل واحرز كارلوس البرتو هدف التعاون الوحيد، وشهدت المباراة طرد اللاعب وسيم جفلة من التعاون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52ya32r3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"