عادي
حلفاوي: المشاركة نقطة تحول في مسيرة الفريق

«سلة الشارقة» للمرأة تواجه سموحة في افتتاح «عربية السيدات»

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الشارقة للمرأة لكرة السلة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

يستهل فريق السلة في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، مشواره في بطولة الأندية العربية ال23 للسيدات التي ستفتتح منافساتها في تونس، الثلاثاء، بمواجهة سموحة المصري، حيث أسفرت القرعة عن وقوع الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما الأمل الرياضي والمدينة السطايفية، وشباب الفحيص، ومقديشيو سيتي، بينما تضم المجموعة الثانية بيروت اللبناني الطامح إلى تحقيق اللقب الثالث له في البطولة، والهلال الرياضي وكويسيدار الجزائري، والأرثوذكسي الأردني والثورة السوري.

ويشهد يوم الافتتاح مواجهة أخرى لحساب المجموعة الأولى تجمع المدينة السطايفية ومقديشيو سيتي، كما يلتقي كوسيدار مع الثورة السوري والأرثوذكسي والهلال لحساب المجموعة الثانية.

وتقام البطولة في ضيافة نادي الأمل التونسي بمشاركة 11 فريقاً موزّعين على مجموعتين تتنافس على صالة بئر شلوف، مقر البطولة التي تحفل بمشاركة أندية كبيرة ذات باع في كرة السلة النسائية العربية.

وأعرب اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة عن سعادته بزيادة نسبة مشاركة الأندية العربية في البطولات عموماً، والبطولة العربية الثالثة والعشرين خصوصاً، بما يسهم في تطور كرة السلة العربية والوصول بها إلى أعلى المستويات، موجّهاً الشكر للأندية التي حرصت على المشاركة في المحفل العربي النسائي المهم.

ووضع الشارقة الرياضي للمرأة، اللمسات الأخيرة على تحضيراته بتجربة ودية أخيرة خسرها أمام الهلال التونسي، وينتظر أن تكتمل صفوف الفريق الشرقاوي بانضمام لاعبتيه المحترفتين اللتين غابتا عن التجربتين السابقتين أمام الهلال والأمل التونسيين.

وأكد أحمد صالح حلفاوي مدرب الفريق، أن البطولة الحالية تعتبر نقطة تحول في مسيرة الفريق، ونقطة انطلاق جديدة لإثبات جدارته على المستوى العربي، وتنفيذ توجهات إدارة نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وتترأس هند الحوسني البعثة التي تضم نور ذياب مدير الفريق، والمدرب أحمد صالح حلفاوي ومساعدتيه: إيمان العياشي وكريستين دوروتي، وسمير فتحي كحواش طبيباً، وفاطمة الزهرة أخصائية علاج، والحكم الدولي سالم الزعابي، ولاعبات الفريق: إليازية سلطان السويدي، وأمل جمال بن حيدر، وسارة جمعة، وميثاء مبارك، ومريم عادل النعيمي، وروضة محمد خميس، وسبيلة عباس، وياسمين صيام، إضافة إلى اللاعبتين المحترفتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52ythx45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"