عادي

كيفين يعقوب بات جاهزاً لتمثيل المنتخبات العراقية

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، إنجاز جميع الأوراق الثبوتية للاعب كيفين يعقوب، المحترف مع فريق أوروس، الذي يلعب في الدوري الدنماركي الممتاز، ليصبح جاهزاً لتمثيل المنتخبات العراقية خلال المدة المقبلة.

وقالت اللجنة إنها نجحت في إنجاز أوراق اللاعب كيفين يعقوب، وبجهود مشتركة من قبل لجنة المغتربين، بعد عدة أيام من العمل المتواصل في بغداد وكركوك، لتصحيح الأخطاء الحاصلة في الأوراق المرسلة من السويد، حيث تمت مراجعة الكثير من الدوائر المعنية لغرض إنجاز هذه المهمة، وتم إنجاز أوراق اللاعب كيفين يعقوب، بعد تكليف اللجنة بهذه المهمة من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وأضافت اللجنة أن اللاعب كيفين يعقوب سيتواجد في السفارة العراقية بعد حصوله على موافقة ناديه لغرض إصدار جواز السفر الخاص به، إذ بات بإمكانه بعد أن يتم إصدار جواز السفر العراقي تمثيل المنتخبات العراقية في البطولات المقبلة.

وكان مدرب منتخب العراق الأولمبي راضي شنيشل اختار اللاعب كيفين يعقوب ضمن خياراته للاعبين العراقيين المحترفين في أوروبا، حيث اعتمد شنيشل على ثمانية لاعبين.

الجدير بالذكر أن اللاعب كيفين يعقوب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، سبق له اللعب في الدوري السويدي مع فريق جوتنبيرج، وقدّم معه مستويات جيدة، مما جعله يحصل على فرصة احتراف جيدة مع فريق أوروس الذي يقف الآن في المركز السادس في ترتيب الدوري الدنماركي الممتاز لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3drpdyv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"