عادي

إياب الزمالك وإيكليت يتسبب بأزمة

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

أرسل اتحاد الكرة المصري خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي للاعتراض على إقامة مباراة الإياب بين الزمالك وإيكليت سبورت التشادي في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ضمن الأجندة الدولية بعد تحديد الكاف يوم 25 سبتمبر الجاري لاقامة المباراة، وهو الموعد الذى يتعارض مع معسكر المنتخب الذي يلعب مباراتين وديتين يومي 23 و27 من نفس الشهر أمام النيجر وليبيريا.

وطلب اتحاد الكرة من الكاف إقامة المباراة يوم 30 سبتمبر الجاري بدلاً من 25 منه.

وفاز الزمالك على إيكليت في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين سجلهما شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

وتستعد مصر للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار العام المقبل،وهي تحتل المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف إثيوبيا المتصدرة وملاوي الثانية وغينيا الثالثة.

وفي حال أصر «كاف» على رأيه سيواجه فيتوريا مدرب المنتخب مشكلة.

وطالب الزمالك بإعفاء لاعبيه الدوليين من الالتحاق بالمعسكر التدريبي للفراعنة.

وعقد فيتوريا عقد اجتماعاً مع مواطنه جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك «وتم التنسيق على أنه في حالة الفوز على إيكليت سبورت ذهاباً، سيتم اختيار 5 لاعبين فقط من الفريق الأبيض».

واستناداً إلى مصدر مسؤول في القلعة البيضاء «فيتوريا تفهم أن الزمالك مرتبط بمباراة إياب بالدور التمهيدي ببطولة إفريقيا، وتم اختيار محمود الونش وإمام عاشور وأحمد زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي» فقط بصفوف المنتخب.

وعرض الاتحاد المصري تحمل قيمة تذاكر وإقامة الفريق التشادي في مصر، إلا أن الاتحاد القاري لم يرسل رداً رسمياً على هذا الطلب، حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36uu7fep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"