عادي

مبخوت وخصيف وسلطان نجوم استفتاء «سبورت فور أوول»

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان: عصام هجو
حصل علي مبخوت مهاجم الجزيرة، على كأس «سبورت فور أوول»، بعد حصده نجومية الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، بعدما تألق أمام العين، ونجح في تسجيل هدف الفوز في شباك حامل اللقب، مع مساهمته في صناعة الهدف الأول لزميله عبد الله رمضان، وبذلك يواصل مبخوت تألقه في المباراة الثالثة في الموسم، ويعتلي صدارة الهدافين وله 6 أهداف.
وجمع مبخوت أعلى نسبة من الأصوات في استفتاء متابعي شبكة «سبورت فور أوول» والخبراء بـ58%، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، إيجور جيسوس مهاجم شباب الأهلي الذي عاد إلى الملاعب بقوة، وسجل هدف الفوز لفريقه في مرمى الوحدة، وحصد نسبة أصوات بلغت 34% وحصل لورنسي مهاجم البطائح على المركز الثالث بعدما حقق 3% فقط.
ومُنحت جائزة أفضل حارس إلى علي خصيف حارس الجزيرة الذي أسهم بشكل كبير في فوز فريقه على العين، بعد وقوفه سداً منيعاً أمام هجمات «الزعيم»، وحصل على 35.1% من كتلة المصوتين، متقدماً على حميد عبدالله حارس دبا الذي حصد 17.5%، بينما احتل زايد أحمد حارس البطائح المركز الثالث بـ15.4%
وتم اختيار الحكم الدولي المتميز سلطان محمد صالح صاحب أفضل صفارة في الجولة بنسبة 81% بفضل تميزه في إدارة مباراة شباب الأهلي والوحدة وحصل زميله الحكم حمد علي يوسف.
وتواصل شبكة سبورت فور أوول الإخبارية الاستفتاء الأسبوعي لاختيار نجوم الجولة في الدوري برعاية الشركة الوطنية أروما دي لاموري للعطور، وذلك للعام الخامس على التوالي بمشاركة واسعة من الجماهير والفنيين والنقاد الرياضيين.
وأبدى عبد العزيز عبدالله مدير شبكة «سبورت فور أوول» سعادته في الإقبال الواسع من المتابعين للمشاركة في التصويت، حيث وصل عدد المشاركين في التصويت، بعد مرور 3 جولات ما يقارب 3 الآف مصوت من الجماهير المتابعين لمنافسات «دورينا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38tw6e8j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"