مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

" ميديكلينيك" تطلق علامة "إنهانس" التجارية الجديدة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ميديكلينيك1

19 سبتمبر 2022، دبي: أعلنت ميديكلينيك الشرق الأوسط اليوم عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة للتجميل باسم " إنهانس وأول عيادة مستقلة للتجميل والصحة. تقع إنهانس في دبي مول في قاعة الأزياء، وتقدم مجموعة كاملة من العلاجات والتقنيات في مجالات الطب التجميلي والجراحة التجميلية والتكنولوجيا القائمة على الطاقة وطب النساء التجميلي وطب الأسنان التجميلي وطب الصحة والعافية والعلاجات ذات الصلة الأخرى.

تم تصميم عيادة إنهانس من ميديكلينيك بوضع صحة الرجل والمرأة بعين الاعتبار. ويمثل التصميم الداخلي للعيادة واحة من الهدوء والسكينة، بالإضافة إلى العلاجات المتطورة التي يقدمها الأطباء والمعالجون المتمرسون عالميًا بخبرات متخصص في مجالاتهم الخاصة.

وبنفس مستوى جميع مرافق ميديكلينيك، يمكن للعملاء توقع أعلى معايير الخبرة الطبية والسلامة، ولكن في بيئة بعيدة كل البعد عن البيئة الطبية التقليدية.

وقال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط: “إن إطلاق إنهانس هو تتويج لأشهر عديدة من التخطيط، ونفتخر مستوى هذه العيادة. إنهانس هي أول عيادة تجميل في دبي مول وتقدم علاجات راقية وبخبرة أطباء عالميين للعملاء الذين يقدرون النتائج ذات الجودة والموثوقية، كما توفر العيادة سهولة الوصول إلى المستوى العالي من تجربة العملاء التي تميز نفسها حقًا عن أي شيء آخر متوفر حاليًا في سوق."

لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد، يرجى الاتصال على 800-ENHANCE (3642623) أو زيارة www.enhancebymediclinic.ae أو www.instagram.com/enhancebymediclinic/

عن ميديكلينيك الشرق الأوسط

ميديكلينيك الشرق الأوسط هي جزء من مجموعة ميديكلينيك إنترناشونال بي إل سي، وهي مجموعة رعاية صحية خاصة مسجلة في بورصة لندن (LSE) تقدم ثلاث منصات تشغيلية في سويسرا وجنوب القارة الأفريقية (جنوب إفريقيا وناميبيا) والإمارات العربية المتحدة. تمتلك ميديكلينيك إنترناشونال أيضًا حصة قدرها 29.9 ٪ في مجموعة سباير للرعاية الصحية، وهي مجموعة رعاية صحية خاصة مدرجة في LSE ومقرها المملكة المتحدة.

النهج الأساسي لميديكلينيك هو تطبيق العلم الدقيق لتحسين حياة المرضى، من خلال استخدام أحدث العلاجات والتقنيات لرعاية المرضى في بيئة قائمة على الأدلة.

تدير ميديكلينيك الشرق الأوسط سبعة مستشفيات و24 عيادة في الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 950 سرير للمرضى المقيمين.

للمعلومات

يرجى التواصل مع آرون أفاميل [email protected]

https://tinyurl.com/mr467bd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"