عادي

إيقاف دي ماريا مباراتين.. ومورينيو مباراة واحدة

20:28 مساء
قراءة دقيقتين

قررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء إيقاف جناح يوفنتوس الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا لمباراتين، وذلك بسبب طرده في الخسارة المذلة أمام الصاعد مونتزا في الدوري المحلي بعد ضربه لاعباً منافساً بالكوع.

وطرد الوافد الجديد إلى عملاق تورينو قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول من مباراة الأحد التي منحت مونزا فوزه الأول على الإطلاق في الدرجة الأولى (1-صفر)، بعد الكوع الذي أصاب به وجه أرماندو إيتسو.

وأقر دي ماريا لاحقاً بالدور الذي لعبه في الهزيمة الأولى لفريقه هذا الموسم على صعيد الدوري والثالثة مع احتساب مباراتيه في دوري أبطال أوروبا، ما عقد وضع المدرب ماسيميليانو أليغري نتيجة تخلف «السيدة العجوز» بفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر.

وسيغيب لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق عن مباراتي يوفنتوس ضد بولونيا في تورينو وميلان البطل في «سان سيرو» بعد النافذة الدولية المخصصة للمنتخبات الوطنية والتي سيكون ابن ال34 عاماً طرفاً فيها بخوضه مباراتين دوليتين وديتين مع الأرجنتين استعداداً لمونديال قطر.

كما قررت رابطة الدوري إيقاف المدرب البرتغالي لنادي روما جوزيه مورينيو مباراة واحدة، ما يعني غيابه عن لقاء فريقه السابق إنتر في ميلانو.

وقالت الرابطة إنها عاقبت مورينيو بسبب «دخوله أرضية الملعب في الدقيقة 11» من المباراة التي خسرها روما الأحد على أرضه ضد أتالانتا صفر-1، و«دخوله في مشادة مع لاعب من الفريق الخصم».

وكان روما يتخوف من إيقاف مدربه البرتغالي لثلاث مباريات نتيجة احتجاجه الشديد على الحكم دانييلي شيفي اعتراضاً على قرار الأخير بعدم منح نيكولو زانيولو ركلة جزاء في الشوط الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r4urmh4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"