عادي
دورة 2022 تنطلق 1-3 نوفمبر المقبل

«سياحة أبوظبي» توقع اتفاقية لدعم معرض الطيران لـ 3 دورات

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
***********
أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، عن إبرام اتفاقية لدعم معرض أبوظبي للطيران في ثلاث نُسخ مقبلة، وذلك من خلال المساعدة على جذب الرعاة والمشاركين وتقديم قيمة تسويقية مضافة انطلاقاً من انسجام المعرض مع استراتيجية الدائرة الرامية إلى مواصلة تحفيز قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي.
ويقام معرض أبوظبي للطيران في مطار البطين في الفترة من 1-3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 20 ألف زائر وأن يستضيف أكثر من 300 شركة مُصنِّعة ومُورِّدة.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «نقدم الدعم لأحد أكثر معارض الطيران نجاحاً في المنطقة من خلال برنامج الحوافز- مزايا أبوظبي. إذ يتيح لنا البرنامج توسيع محفظتنا من الصناعات المهتمة واستقطاب قادة السوق إلى الإمارة، واستضافة الفعاليات التي تدفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وفي هذا السياق نتطلع إلى ما سيقدمه المعرض من رؤى معمقة وقيّمة وأفكار مبتكرة.
ويهدف المعرض والمؤتمر الدولي للطيران والفضاء إلى تعزيز مكانة أبوظبي كمركز إقليمي هام للطيران، ويعرض أفضل الإمكانيات التي يمكن للعاصمة الإماراتية تقديمها لهذا القطاع.
من جهته قال ديدييه ماري، المدير العام لمعرض أبوظبي للطيران: «يسعدنا الإعلان عن دعم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لنسخة 2022 من معرض أبوظبي للطيران والمشاركة أيضاً في النسختين المقبلتين في عامي 2024 و 2026».
ويوفر معرض أبوظبي للطيران 2022 منصة تجمع بين رواد صناعة الطيران والفضاء والاختصاصيين المخضرمين من بين عشاق الطيران وعملاء وطلاب هذه الصناعة للتواصل وتبادل الأفكار وعرض أحدث الأفكار والتقنيات والمعدات في مجال الطيران العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdxm5n45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"