عادي

فيلم يروي تفاصيل أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

15:10 مساء
قراءة دقيقتين

تستعد منصة «Tubi» المجانية لعرض فيلم «Hot Take: The Depp/Heard Trial»، الذي سيقدم تقمصاً لقضية التشهير، التي ربحها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.
وتم الإعداد لهذا الفيلم بعد خروج قضية الثنائي من ساحات القضاء، لتتحول إلى مواقع التصوير وفيلم سينمائي، حسب ما نشرته صحيفة «الغارديان» البريطانية.

  • شخصيات الفيلم

وكشف القائمون على الفيلم الشخصيات التي ستتقمص دور جوني ديب وآمبر هيرد، حيث من المقرر أن يلعب الممثل مارك هابكا دور جوني ديب، فيما تلعب الممثلة ميجان دافيز دور آمبر هيرد.
كما ستأخذ الممثلة ميليسا مارتي دور محامية جوني كاميل فاسكيز، فيما تتقمص ماري كاريج شخصية محامية آمبر هيرد الاين بريديهوفت.
وتدور أحداث الفيلم حول ما جرى بين النجمين العالميين منذ لحظة بداية الخلاف، حتى أصدرت المحكمة حكمها في الأول من يونيو الماضي، حين قضت هيئة المحلفين بإلزام آمبر هيرد بدفع 10 ملايين دولار لجوني ديب.
كما تم الكشف أن الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي، ومن المقرر عرضه على منصة «Tubi» في 30 سبتمبر الجاري.

  • قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وتقدمت النجمة آمبر هيرد في 20 يوليو2021 رسمياً باستئناف ضد تغريمها 10 ملايين دولار، في دعوى التشهير التي رفعها زوجها السابق جوني ديب.
وقدم فريق دفاع آمبر هيرد الأوراق الرسمية للاستئناف إلى محكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، وفق ما نشرته مجلة «فوربس».
ولكن رفضت المحكمة قرار الاستئناف للطعن الذي قدمه محامو آمبر هيرد ضد الحكم الصادر لصالح ديب، وطلبوا خلاله إسقاط مبلغ الغرامة، بحجة أن الحكم لم يكن مدعوما بالأدلة.

  • رفع دعوى

وقام جوني ديب برفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة «واشنطن بوست».
وقامت هيرد بوصف نفسها في المقال بأنها «شخصية عامة تمثل العنف المنزلي» وزعم محامو ديب أن المقال تعرض للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقاً في المقال.

https://tinyurl.com/5jn4chet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"