عادي

مذكرة تفاهم بين «الأولمبية» و«كواترو»

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز النعيمي وعزة بنت سليمان وسعيد بن درويش والجسمي خلال توقيع الاتفاقية

عجمان: عصام هجو

بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجموعة عجمان القابضة التي تمتلك مركز كواترو الرياضي في عجمان، تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين مركز كواترو الرياضي والأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية الوطنية.

أقيم حفل توقيع مذكرة التفاهم بحضور عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية في اللجنة الأولمبية الوطنية، ووقع على الاتفاقية يحيى الجسمي المدير التنفيذي لمركز كواترو الرياضي ومحمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي بالوكالة بالأكاديمية الأولمبية الوطنية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى رفع المستوى الرياضي للأفراد والمعنيين العاملين في هذا المجال عبر تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات العلمية والمهنية والأكاديمية بالتعاون بين الطرفين؛ حيث سيتم تنظيم دورة تدريبية شهرياً خلال المرحلة المقبلة وستشمل جميع عناصر اللعبة من المدربين والاداريين والمديرين التنفيذيين إضافة إلى اللاعبين والإعلاميين وكل ما يخص الرياضة بشكل عام.

وأثنى الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على الجهود المبذولة في اللجنة الأولمبية للنهوض بالرياضات الأولمبية، وشدد على ضرورة العمل للوصول إلى منصات التتويج وحصد الميداليات في المحافل الدولية.

وتابع: ندرك أن المهمة صعبة ولكن لابد من تضافر الجهود بين المؤسسات لدعم الرياضيين للمساهمة في وصولهم إلى تحقيق الإنجازات عبر تأهيل اللاعبين الموهوبين وتطوير مدربيهم،وهذا ما جعلنا نوجه القائمين على أمور مركز كواترو الرياضي لعقد اتفاقيات التعاون مع المؤسسات الرياضية للمساهمة معها في تحقيق الأهداف المنشودة.

وأكدت المهندسة عزة بنت سليمان أهمية بناء الشراكات مع الجهات ذات الصلة بالحركة الأولمبية والقطاع الرياضي.

وأشارت إلى أن اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم تحرص على تثقيف جميع المنتسبين لمجالات العمل الرياضي من خلال ما تنظمه الأكاديمية الأولمبية الوطنية من دورات وبرامج تدريبية مختلفة على مدار العام.

وأوضح محمد بن درويش أن دور الأكاديمية يتبلور حول إعداد الكوادر الرياضية، وتعزيز كفاءتهم والارتقاء بطموحاتهم المستقبلية، وإكسابهم القدرات على قيادة المؤسسات، وإدراك طبيعة التكوين الإنساني في ظروف المنافسات والتدريب والتأهيل.

https://tinyurl.com/2p96jm3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"