عادي

منصة حكومة دبي في «رؤية» تشهد إقبالاً كبيراً

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
المنصوري خلال جولته في منصة حكومة دبي

دبي: «الخليج»

شهدت منصة حكومة دبي، التي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، في معرض رؤية الإمارات للوظائف، إقبالاً كبيراً من الشباب والشابات الإماراتيين، المتطلعين للتعرف إلى وظائف المستقبل التي توفرها الجهات الحكومية المشاركة.

كما حظيت منصة حكومة دبي التي تحمل شعار «مواهب للمستقبل»، بزيارات لعدد من رؤساء ومديري الجهات الحكومية؛ حيث اطلع المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، على البرامج الرامية إلى الارتقاء بالعنصر البشري وتزويده بالعلوم والمعارف اللازمة، وتشجيع المواهب الإماراتية الشابة، للاستفادة من التطورات التقنية، والذكاء الاصطناعي.

وأكد أن مشاركة مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف، تهدف إلى تشجيع الإماراتيين على العمل في القطاع الخاص، وقد خصص المجلس من أجل ذلك صفحة خاصة ضمن البوابة الرئيسية للتوظيف في حكومة دبي، والمتمثلة في منصة وظائف دبي؛ حيث يتم عرض الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

واستمع المهندس سلطان بن سعيد المنصوري خلال جولته في منصة حكومة دبي إلى شرح من عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، بحضور عمر عبد الله الفطيم، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة «مجموعة الفطيم»، وميرة عمر الفطيم، عضوة مجلس إدارة مؤسسة الفطيم التعليمية، رئيس مجلس «الفطيم للتوطين»، حول منصة «خبراتي» التي أطلقتها الدائرة لتوفير فرص مستقبلية للإماراتيين من أصحاب المهارات، لدخول مجال ريادة الأعمال.

من جانب آخر، وقعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، مذكرة تفاهم، لوضع إطار عام للتعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين، وتحقيق الأهداف المنشودة والرامية إلى تضافر الجهود في إثراء المعارف الحكومية وتمكين الكوادر الوطنية، ورفع مستوى الكفاءات الفنية والسلوكية لموظفي الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي من خلال برنامج «ريادة» الذي أطلقته دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

وقع المذكرة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والفريق خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي؛ وذلك في منصة حكومة دبي بمعرض رؤية الإمارات للوظائف الذي انطلق أمس الثلاثاء في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6b6hms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"