عادي

«ون كونكت» تطور منصة تمويل رقمية بسوق أبوظبي العالمي

لـدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
13:02 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:الخليج«
أعلنت شركة«ون كونكت»، OneConnect Financial Technology Co., Ltd، المتخصصة في تقديم التكنولوجيا كخدمة «TaaS»، أنها ستساعد في تطوير منصة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوق أبوظبي العالمي.
ومن خلال العمل مع سوق أبوظبي العالمي، سيساعد السوق الذكي على تعزيز الشمول المالي وتعزيز الشفافية وتخفيف التكاليف التشغيلية في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وتحسين تجربة العملاء الإجمالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات التمويل.
وستكون منصة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوق أبوظبي العالمي رقمية مفتوحة وشاملة تعمل على تحسين وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التمويل.
وبصفتها سوقاً يربط بين مختلف أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل الشركات الصغيرة والمتوسطة والمقرضين المتعددين ومصادر البيانات من الوكالات الحكومية، ومدعومة بعملية إنشاء قروض قوية تتيح النقل السلس للبيانات، ستتيح المنصة قرارات تمويل أفضل وأسرع وأكثر ملاءمة للمخاطر. أصبحت عملية طلب القرض مرنة ومبسطة بأكملها من خلال استخدام الأدوات الرقمية مثل العقود والتوقيعات الإلكترونية.
وستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التمويل مثل حلول تمويل سلسلة التوريد الفعالة. كما ستتيح للممولين مثل البنوك وصناديق الائتمان الوصول إلى مجموعة أكبر من العملاء. علاوة على ذلك، سيساعد محرك التوصيات الذكي الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحديد أفضل منتجات القروض المتاحة لها في السوق.
وعملت ون كونكت مع سوق أبوظبي العالمي لإطلاق المختبر الرقمي في أوائل عام 2021. كأول منصة واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة في دولة الإمارات تسمح للمؤسسات المالية ومبتكري التكنولوجيا المالية بالتعاون وبناء الجيل التالي من الخدمات المالية الرقمية.
وقال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي: تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة مساهماً رئيسياً في النمو الاقتصادي وتستحق سوقاً مفتوحاً وشفافاً للمنتجات المالية. من خلال المنصة الجديدة، ستجد الشركات الصغيرة والمتوسطة حلول تمويل أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة وفعالة من شأنها تحسين القدرة التنافسية وتنويع الاقتصاد الإماراتي وتحويل المشهد التمويلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
https://tinyurl.com/yksfernh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"