عادي

«ياس مول» يطلق سباقه الوردي للتوعية بسرطان الثدي

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يستضيف «ياس مول» يوم 1 أكتوبر المقبل سباقه الوردي الخاص للجري الداخلي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي. ويمكن لسكان وزوار العاصمة الإماراتية المشاركة في السباق الخيري ابتداءً من الساعة 7:00 صباحاً، حيث يستطيعون الاستمتاع بهذه التجربة الرياضية، وسط الأجواء الداخلية المنعشة للمركز التجاري قبل انطلاق موسم فعاليات الهواء الطلق في أبوظبي.

يشكّل سباق ياس مول الوردي فعالية ممتعة للأصدقاء والعائلات وهواة الجري والعدائين المتمرسين على حد سواء، وهو متاح لجميع المشاركين ابتداءً من سن الخامسة. وسيتحول الطابق الأرضي من «ياس مول» إلى حلبة جري يمكن للمتسابقين إكمال دورة واحدة منها بطول 2.5 كيلومتر، أو القيام بعدة دورات للجري مسافة 5 أو 10 كيلومترات.

ويهدف سباق ياس مول الوردي للجري الداخلي إلى توحيد المجتمع في مواجهة سرطان الثدي، وزيادة الوعي بأهمية إجراء الفحوص المنتظمة والحفاظ على نمط حياة صحي.

تبدأ رسوم التسجيل للمشاركة في السباق من 65 درهماً لمسافة 2.5 كم، و95 درهماً لمسافتي 5 و10 كم، وسيحصل كل مشارك على ميدالية مخصصة للتوعية بسرطان الثدي مع إمكانية الوصول إلى ألبوم الصور الخاص بالسباق وتنزيلها مجاناً، إضافة للحصول على شهادة إتمام السباق. وسيكون هناك أيضاً منصة لتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل، حسب الفئة العمرية والنوع الاجتماعي.

https://tinyurl.com/vc6s2fa2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"