عادي

آدم ييتس ينضم إلى صفوف فريق الإمارات للدراجات

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
آدم ييتس
آدم ييتس
أعلن فريق الإمارات عن توقيع عقد جديد مع الدراج آدم ييتس، سينضم البريطاني بموجبه إلى صفوف فريق الإمارات لمدة 3 سنوات تنتهي بانتهاء موسم عام 2025.
وينحدر آدم البالغ من العمر 30 عاماً من مدينة بيري في إنجلترا، وهو دراج متخصص بسباقات التسلق يحمل في سجله 18 فوزاً في السباقات الاحترافية، بما في ذلك فوزه في كل من جولة ألمانيا وجولة كاتالونيا وطواف الإمارات، فضلاً عن انضمامه مرتين إلى قائمة الخمسة الأوائل في جولة فرنسا، كما سبق أن فاز في عدد من أبرز سباقات اليوم الواحد، بما في ذلك سباق سان سيباستيان الكلاسيكي، وبفضل قدراته الفريدة في سباقات التسلق، من المتوقع أن يمثّل ييتس إضافة مهمة إلى تشكيلة فريق الإمارات من شأنها أن تدفع طموحات الفريق قدماً.
وقال آدم ييتس: «أتطلع إلى انضمامي إلى صفوف فريق الإمارات، فقد شهدت نمو الفريق على مدى السنوات الماضية، ولم أكن لأفوت فرصة الانضمام إليه. أنا أشعر بأنني أقترب من سنوات الذروة في مسيرتي الرياضية، وسيكون فريق الإمارات دافعاً لي لأحقق إمكاناتي فيه. كما أتطلع إلى المشاركة في السباقات إلى جانب بعض من أبرز الدراجين، والمساهمة في رحلة الفريق نحو احتلال المركز الأول بين فرق الدراجات في العالم».
من جانبه، قال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات: «سعداء جداً بانضمام آدم إلى صفوف فريقنا في السنوات المقبلة. يتمتع آدم بقدرات مميزة مكّنته من تحقيق أفضل النتائج في مجموعة واسعة من السباقات، وقد أثبت قدراته ومواهبه الميزة في مختلف السباقات، ونحن جميعاً نعرف مهارته الفريدة، وواثقون بقدرته على تعزيز قدرات الفريق في السنوات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rt8wfjn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"