عادي

تسمم غذائي يمنع لاعبي مانشستر يونايتد من التدريبات

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تعرض لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتسمم غذائي بعد العودة من رحلتهم لمولدوفا لمواجهة شيريف تيراسبول في مسابقة يوروبا ليج مؤخراً.
وفاز اليونايتد على شيريف 2- صفر بقدم الإنجليزي جيدون سانشو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن يبدو أن الطعام في الطائرة الخاصة التي أقلتهم لمدينة مانشستر كان ملوثاً وشعر اللاعبون بعلامات التسمم الغذائي يوم الجمعة، لذا اضطر 12 لاعباً من الفريق إلى التغيب من جلستي التدريبات يومي الجمعة والسبت دون الكشف عن هوية اللاعبين المتضررين.
ولم يلعب الفريق مباراته المقررة يوم الأحد أمام ليدز بسبب انشغال الشرطة والبلاد بجنازة الملكة الراحلة اليزابيث الثانية لكن تعافى اللاعبون المصابون وسافر الدوليون منهم لبلدانهم للمشاركة في المباريات الدولية.
وسيخضع المدرب تن هاغ نجاحاته الأخيرة، خمسة انتصارات من ست مباريات بجميع المسابقات، لإختبار حقيقي في ديربي مانشستر في الـ2 من الشهر المقبل تليه رحلة لجزيرة قبرص لمواجهة أومونيا نيقوسيا ضمن مسابقة يوروبا ليج.
وفي سياق متصل، منح المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مدربه الهولندي دفعة كبيرة في تقدم تعافيه من الإصابة ليكون جاهزاً للمشاركة في الديربي المرتقب. وغاب راشفورد عن مباراتي الفريق الأخيرتين بسبب إصابة عضلية بمباراة الفوز على أرسنال والتي تركته خارج حسابات مدرب المنتخب ساوثجيت أمام إيطاليا وألمانيا.
ووفقا للتقرير، فإن إصابة راشفورد ليست خطرة وسيكون جاهزاً للديربي وسيعود لتشكيلة المنتخب قريباً، وقال ساوثجيت:«راشفورد أظهر أداء مشجعاً في الفترة الأخيرة، هو لاعب نعرفه ويمكنه المنافسة على أعلى مستوى وسيكون قطعاً ضمن خياراتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b3yu7ks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"