عادي

إقبال من المواطنين الشباب على كلية دبي للسياحة في «معرض الوظائف 2022»

16:39 مساء
قراءة دقيقتين
إقبال من المواطنين الشباب على كلية دبي للسياحة في «معرض الوظائف 2022»
إقبال من المواطنين الشباب على كلية دبي للسياحة في «معرض الوظائف 2022»

دبي: «الخليج»
يواصل جناح كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ممثلة في إدارة توطين القطاع السياحي التي تشارك في معرض «رؤية الإمارات للوظائف 2022»، ولليوم الثالث والأخير من انعقاد المعرض على التوالي، استقبال الزوار من الكوادر الوطنية ممن يبحثون عن فرص وظيفية واعدة في القطاع الخاص.
وتهدف إدارة توطين القطاع السياحي من خلال مشاركتها في المعرض الذي يختتم فعالياته، الخميس، إلى استقطاب وتدريب مجموعة من الكوادر الوطنية الشابة، وكذلك تقديم الاستشارات والتوجيه والدعم لهم لتحقيق طموحاتهم في مسيرتهم المهنية في قطاع الضيافة في دبي، بينما ستواصل الإدارة تقديم خدماتها في المعرض بمشاركة عدد من الشركاء في القطاع الخاص ضمن جناح الكلية.
وقالت مريم المعيني، مديرة إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة: «لطالما كانت إدارة توطين القطاع السياحي من المشاركين الفاعلين في معرض رؤية الإمارات للوظائف منذ دورته الأولى، انطلاقاً من إيماننا العميق بأهمية هذه المنصة ودورها الفاعل في تعريف زوار جناح الكلية بصفة خاصة، بمستجدات سوق العمل، والوظائف المستقبلية الواعدة، إضافة إلى مساعدتنا على جذب المواهب الإماراتية المتميزة، وتعريفهم بقطاع الضيافة الذي يشهد نمواً كبيراً».
وأضافت المعيني: «لقد حقق قطاع الضيافة في دبي الكثير من الإنجازات، نتيجة التعاون المثمر والبناء مع الشركاء في القطاعين العام والخاص. إن مشاركتنا مع عدد من الشركاء في هذا المعرض المهم وكذلك الملتقيات والفعاليات التي نوجد بها على مدار العام، تهدف إلى التواصل المستمر مع فئة مهمة من المواطنين والمواطنات، لتعريفهم بالجهود والأنشطة التي نقوم بها، وكذلك الفرص الوظيفية المتاحة، إلى جانب تقديم الاستشارات لهم لمساعدتهم على اختيار وظائف يستطيعون من خلالها التطور في مسيرتهم المهنية، لا سيما في هذا القطاع الذي يشهد تطوراً مستمراً».
وتدعو إدارة توطين القطاع السياحي ممثلة في «مضياف»، زوار المعرض من الكوادر الوطنية الباحثة عن فرص عمل لزيارة جناح كلية دبي للسياحة، للتفاعل مع شركائها في القطاع، والتعرف إلى فرص التدريب، إضافة إلى الجلسات التوعوية التي يشارك فيها خبراء يقدمون خلالها نصائح تسهم في تمكينهم من إيجاد وظائف في هذا القطاع الواعد، علاوة على تسليط الضوء على برنامج المرشد السياحي الإماراتي للراغبين في احتراف هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58hf7yn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"