عادي

الجامعة القاسمية تشهد اختيار «مجلس السعادة الطلابي»

لتحقيق التفاعل في مختلف الأنشطة
19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

شهدت الجامعة القاسمية تشكيل مجلس السعادة الطلابي الذي يعد حلقة الوصل بين الطلبة والجامعة، بعد أن اختار طلبة الجامعة من البنين والبنات من يمثلهم.

وجاء ذلك في أعقاب نجاح التظاهرة الطلابية التي احتفت بها الجامعة في الاقبال على التصويت لاختيار أعضاء المجلس لمباشرة أدوارهم مع بداية العام الأكاديمي 2022/ 2023.

وأشرف على سير التصويت اللجنة التي شكّلت برئاسة الدكتور سليمان الصرايرة، عميد شؤون الطلبة وعضوية أحلام بن جرش، مساعدة مدير الجامعة لشؤون الطلبة، والدكتور هشام زكريا، عميد كلية الاتصال، والدكتور أحمد فتحي، والدكتورة هبة محمد.

وخلال سير التصويت حرص الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، يرافقه الدكتور حسن الملخ، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية على تفقد مراحلها مقدما الشكر لأعضاء اللجنة والطلبة على مبادرتهم في المشاركة لاختيار ممثليهم في المجلس.

وسيعمل المجلس على تحقيق التفاعل الطلابي في مختلف الأنشطة والفعاليات وتنمية مبادرة الطلبة نحو خدمة الجامعة والمجتمع، فضلاً عن تعزيز هواياتهم وقدراتهم في مختلف البرامج المتاحة.

وأكد الدكتور الخلف، أهمية المجلس، ودوره المهم مع بداية العام الأكاديمي، بهدف اختيار الطلبة من يمثلهم في المجلس الطلابي، حيث سيعمل بروح الشباب وعزيمتهم على إطلاق المبادرات والأنشطة والبرامج، لتحقيق السعادة والإيجابية لجميع الطلبة، ضمن خطط وبرامج تتماشى مع استراتيجيات وخطط البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، وما تسعى الجامعة إلى تحقيقه من منظور وسطي معتدل متسامح ينشد الخير والسلام للعالم كله في بلد التعايش والتسامح الذي نعتز بالحياة الكريمة فيه.

https://tinyurl.com/3n3w6x8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"