عادي
في ملتقى للمتعاملين بعنوان «180 درجة»

«الطاقة والبنية التحتية» تبحث مع المقاولين خدمات العقود الهندسية

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الملتقى

دبي: «الخليج»

برعاية سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، نظمت الوزارة، ممثلة في إدارة العقود الهندسية ملتقى للمتعاملين بعنوان «180 درجة»، الذي أقيم في بيت الحكمة بإمارة الشارقة.

وهدف الملتقى إلى الاطلاع على المقترحات والأفكار التطويرية والإبداعية بشأن منظومة خدمات المقاولين والعقود الهندسية، بما يلبّي تطلعات المتعاملين في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة تفوق التوقعات.

تمحور الملتقى، الذي حضره المهندس يوسف عبدالله، الوكيل المساعد لقطاع مشاريع البنية التحتية الاتحادية، والمهندس باسم محمد النمر، مدير إدارة العقود الهندسية، ومديرو الإدارات والموظفون، وعدد من ممثلي كبريات شركات المقاولات، حول ثلاث خدمات تتعلق بالمناقصات والعقود الهندسية، حيث أضاء على الأفكار الابتكارية التي تبسّط الخدمات وتقدّم الوثائق والإجراءات ذات الارتباط بالمناقصات، ووتسهّل رحلة مشاركة المتعامل في العقود الهندسية، وخدمة التأهيل الإلكتروني (تسجيل وتصنيف الموردين)، وخدمة طلب الاشتراك في المناقصات الهندسية.

وقال المهندس يوسف عبدالله «الهدف من الملتقى هو التفاعل مع المتعاملين (شركات المقاولات) وإشراكهم في الرأي وتبادل وجهات النظر لتقديم أفكار ومقترحات إبداعية لتطوير الخدمات ذات الارتباط بهذه الفئة التي تشكل داعماً رئيساً للتنمية وإحدى لبنات البناء والازدهار الذي تشهده دولة الإمارات».

فيما تحدث المهندس باسم النمر، عن أهمية تنظيم هذه الملتقيات كونها منصّات مهمة لتبادل وجهات النظر، تحقيقاً لوعد حكومة الإمارات لخدمات المستقبل، بالإنصات الى المتعامل، وطرح الأفكار والمقترحات التي ترتقي بالخدمات عبر إعادة تصميمها بالشراكة مع المتعاملين. موضحاً أن هذه الجلسة أثمرت عن كثير من الأفكار الإبداعية التي ستدرس وتصنّف وتدرج ضمن خطة عمل متكاملة من أجل هذه الفئة من المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cxun96ck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"