عادي

جولات تعليمية في حديقة حيوانات العين

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العين:«الخليج»
بالتزامن مع عودة الرحلات المدرسية، صممت حديقة الحيوانات بالعين جولات تعليمية للطلاب بمختلف فئاتهم، بأساليب مبتكرة، من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة المختلفة عن البيئة المدرسية المعتادة.
وتوفر الحديقة جولات تعليمية افتراضية تبث مباشرة عبر منصة «تيمز»، حيث يكون الطلاب على اتصال مرئي مع ضابط التعليم، وجولة مع مرشد تعليمي في أنحاء الحديقة ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء للتعرف إلى 5 معارض تفاعلية،إضافة إلى جولة تعليمية في أكبر سفاري من صنع الإنسان في العالم، وأخرى ذاتية يتولى فيها المدرسون والمشرفون أخذ طلابهم في رحلة ممتعة ومشوقة في الحديقة.
البرامج التي تقدّمها حديقة الحيوانات بالعين مصممة لتكون مناسبة للطلبة، بدءاً من مرحلة رياض الأطفال وحتى الثانوية باللغتين العربية والإنجليزية، لدعم المخرجات التعليمية للمناهج الدراسية من خلال مواضيع متنوعة، تسهم في إثراء المخزون العلمي لدى الطلاب.
وتطرح الحديقة خدمة الباحث البيئي، للتشجيع على القراءة، ودعم البحث لجميع الطلاب والأكاديميين والباحثين عبر تسهيل زيارة مركز الأبحاث الواقع في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء الذي يضم مكتبة أبحاث بيئية تحوي مصادر ثرية من المعارف المطبوعة والإلكترونية المحدثة في مجال البيئة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7cjfhh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"