عادي

دبي تستضيف «ويكي فايننشال» لتداول العملات 25 الجاري

19:16 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تستضيف دبي الدورة الأولى لمعرض «WikiFinance EXPO 2022» لتداول العملات الأجنبية، يومي 25 و 26 من سبتمبر/ أيلول الجاري في «فيستفال إيرينا دبي»، بمشاركة أكثر من 40 شركة من 10 دول من المنطقة والعالم، وحضور متوقع يصل إلى 10 آلاف مشارك، والذي تنظمه شركة «ويكي إكسبو»، ذراع إدارة المعارض ضمن مجموعة «ويكي جلوبال»، العالمية.

ويتجاوز عدد تجار «الفوركس» في الإمارات ال 1000 تاجر، فيما يتجاوز عدد الوسطاء في الدولة 8000 آلاف وسيط، كما تصل نسبة سكان الإمارات ممن لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية إلى نحو 5%.

وقالت شارلي سو، مديرة التسويق في الشركة العالمية «ويكي إكسبو» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا: انطلاقاً من مكانة دولة الإمارات كوجهة إقليمية وعالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات العالمية، فقد كانت دبي هي المدينة العالمية الأول لاستضافة هذا الحدث البارز المرتبط بالعديد من القطاعات المالية والحيوية في الإمارات والعالم.

وأضافت سو، أن الحدث الذي يتمتع بحضور مجاني من قبل الزوار، سيضم معرضاً لأبرز الشركات العاملة بقطاع الفوركس من المنطقة والعالم، إضافة إلى العديد من الندوات والجلسات النقاشية بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال الفوركس من حول العالم.

وأوضحت سو أن «ويكي إكسبو» تقوم بتنظيم سلسلة عالمية من الفعاليات المتعلقة بالتمويل والتكنولوجيا المالية حول العالم أسهمت في تطوير العديد من المجالات بالقطاع، كما أسهمت في خدمة مئات من المؤسسات المالية التي كانت لها بصمات واضحة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط.

وأكدت سو، أن دبي تمتلك سمعة وبنية مالية عالمية، فضلاً عن البرمجيات والنظام القانوني المتطور والتي أسهمت في استقطاب عدد كبير من وسطاء تداول العملات الأجنبية بالتجزئة من جميع أنحاء العالم.

https://tinyurl.com/25t6t99w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"