عادي

سعد لمجرد يتزوج سراً في باريس

22:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أجرى المغني سعد لمجرد وخطيبته غيثة العلاكي حفل زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس، وسط تكتم شديد، حيث مُنع المدعوون من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتسريبها عبر السوشيال ميديا، وفق ما نشرت وسائل إعلامية عدة.

وانتشرت التفاصيل عن حفل الفنان المغربي عندما وجه له الفنان اللبناني راغب علامة التهنئة له ولزوجته عبر برنامج «إم بي سي ترندنج»، متمنياً لهما حياة مليئة بالاستقرار والهدوء والرفاه والبنين.

ورد عليه لمجرد بتسجيل صوتي عبّر فيه عن سعادته بمباركة النجم اللبناني، مؤكداً أن رسالته تعني الكثير له، بالقول: «أتمنى لو كنت هنا معي في باريس، ولو أنت هنا تعلم أنك لا تحتاج إلى دعوة بل تأتي وتفتح باب الدار وتدخل».

ونشرت بالتزامن مع ذلك مصمّمة المجوهرات وصديقة لمجرد المقربة مريم الأبيض، صورة لها وعلّقت عليها بأنها تحتفل بزفاف صديقيها المقربين، مع إيموجي لعريس وعروس.

كما نشرت أيضاً صورة لها من أمام برج إيفل، وعلقت عليها قائلة: «باريس تحتفل... أغلى الناس على قلبي»، وأرفقت الجملة بهاشتاغ «سعد غيثة».

كما ذكر موقع «المجلة»، أن لمجرد فرض على المدعوين والضيوف عدم التصوير في الحفل، أو تسجيل فيديوهات مباشرة، حفاظاً على خصوصية الزفاف، والتزم جميع الحاضرين بشرطه.

https://tinyurl.com/37rts2vf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"