عادي

شرطة الشارقة تطلع على مشروع الجينوم الإماراتي

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه وفداً من فريق (الجينوم الإماراتي)، برئاسة الدكتور أحمد حسن العوضي، مدير برنامج الجينوم الإماراتي، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، وخالد محمد المنصوري قائد فريق الجينوم الإماراتي، وأنس عبدالعزيز الخليفات تنفيذي تواصل مجتمعي وحكومي.

وتهدف الزيارة إلى إطلاع شرطة الشارقة على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال الخطط العلاجية والوقائية للحكومة التي تهدف لخلق مجتمع إماراتي خالٍ من الأمراض، والارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة لمواطني الدولة.

في مستهل الزيارة، رحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، حيث أشاد بالمكانة الريادية التي يتمتع بها مشروع الجينوم الإماراتي ودوره في تحسين جودة الحياة الصحية.

وأكد حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على دعم كافة المشاريع التي تسهم في دعم منظومة الطب الوقائي في دولة الإمارات ورعايتها من خلال تنفيذ عدد من البرامج النوعية التي تعود بأثرها الكبير والإيجابي على المجتمع.

من جانبه أعرب الدكتور أحمد العوضي عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة لحرصها الدائم على دعم هذه المشاريع الريادية التي تخدم صحة المواطن، وتجعله في مقدمة أولوياتها، ولرؤيتها البصيرة لمستقبل الأجيال القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bhmrucc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"