عادي

فضيحة تطيح بمدير كبير في تشيلسي

11:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
داميان ولوبي
كاتالينا كيم
متابعة: ضمياء فالح
أطاحت فضيحة بداميان ولوبي، المدير التجاري في نادي تشيلسي بعد أقل من شهر من تعيينه في المنصب، وذلك بسبب قيامه بإرسال رسائل «غير أخلاقية» في السابق لوكيل مالية تعمل في ميدان كرة القدم تدعى كاتالينا كيم. وأكد النادي إنهاء عقد ولوبي، الذي عمل سابقاً في تشيلسي ومانشستر سيتي، فوراً بعد علمه بمحتوى الرسائل، لأنها لا تتناسب مع رؤية النادي القائمة على النزاهة والشفافية واحترام المبادئ.
وكشف التقرير عن تقديم كاتالينا شكوى لرئيس قسم الأعمال في تشيلسي،توم جليك الذي عيّن ولوبي،وقالت فيها أنها تعرضت لمضايقات بطبيعة جنسية وتهديد من ولوبي عبر الهاتف.
وفي التفاصيل، عقدت كاتالينا كيم مباحثات مع جليك عقب تعيينه من قبل المالك الجديد للبلوز تود بوهيلي، للإشراف على استثمار الأجانب في فريقي الرجال والسيدات في النادي، لكن فور علم كاتالينا بتعيين ولوبي في كادر تشيلسي انسحبت من مقترح لضخ استثمارات في النادي، وعبرت عن قلقها من وجود ولوبي، وبعثت بالرسائل غير الأخلاقية للإدارة والتي تحولت الرسائل لتهديد بعد رفض كاتالينا مقترح ولوبي للمساعدة في العثور على مشتر ينافس بويهلي.
والتقى ولوبي بكاتالنيا أول مرة في 2015 وكان حينها ولوبي نائب رئيس ومدير مبيعات في مجموعة سيتي لكرة القدم، وعلم موظفو تشيلسي بإقالة ولوبي من منصبه بمذكرة داخلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jwrcde8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"